Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
إدارة الاتحاد تقيم غداً احتفالية خاصة للاعبين بمناسبة تحقيق كأس الملك للأبطال

 

جدة - علاء سعيد

أعلن رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بأن يوم غدٍ الثلاثاء سوف يشهد الاحتفالية الضخمة التي ستقام بمقر نادي الاتحاد بمناسبة حصول الفريق الكروي الأول على كأس خادم الحرمين الشرفين للأبطال حيث أشار المرزوقي بأن الاحتفالية ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي ستكون مفتوحة أمام الجماهير الاتحادية للحضور وإحياء هذه الاحتفالية بالإضافة إلى أعضاء الشرف.

هذا وسيتم خلال الاحتفالية توزيع اللاعبين للمكافآت المالية جراء حصولهم على الكأس وذلك بواقع 300000 ريال لكل لاعب بخلاف الجوائز الأخرى التي سوف يقدمها أعضاء الشرف للاعبين.

من جهة أخرى وعد عضو الشرف الماسي سامر المحضر على إقامة احتفالية ضخمة للفريق الاتحادي بالإضافة إلى فريق درجة الشباب الحاصلين على الدوري مشيراً بأنه سعيد بالإنجازات الكبيرة التي تحققت لنادي الاتحاد هذا الموسم على مختلف الألعاب المختلفة.

وعن سر تفاؤله الكبير الذي تحدث به عبر (الجزيرة) صبيحة المباراة النهائية بفوز الاتحاد بالكأس ذكر بأنه بحكم قربه من النادي لاحظ مدى الروح والإصرار الذي كان على اللاعبين في تحقيق الفوز والحصول على كأس خادم الحرمين الشرفين للأبطال ولهذا كان تفاؤلي الكبير.

الجدير بالذكر بأن سامر المحضر يعتبر هو الداعم البارز للقطاعات السنية وبالذات لعبة كرة القدم لفريق درجة الشباب الذي قدم لهم مكافآت مالية كبيرة هذا الموسم جعلت الروح المعنوية لدى اللاعبين ترتفع وتساهم في تحقيق لقب الدوري للشباب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد