Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
فواصل

 

موقف مجلس إدارة نادي الاتحادي برئاسة الدكتور خالد المرزوقي بعد فوز العميد بكأس خادم الحرمين الشريفين والذي أعلن من خلاله دعمه ومساندته للهلال في مباراته القادمة أمام بونيودكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية هو موقف الرجال الكبار والعظماء بأخلاقهم ونبلهم وروحهم الوطنية العالية.

الحارس الهلالي حسن العتيبي واصل إبداعه وتألقه طوال الفترة التي منحت له خلالها الفرصة للوقوف في المرمى الهلالي. وهذا الإبداع من حسن جاء متأخراً في حياته الرياضية فلو أنه ظهر منذ بداياته بمثل هذا الظهور لكان موقعه في منتخب الوطن محجوزاً باسمه منذ سنوات.

أبهرت قناتنا الرياضية المشاهدين في كل مكان بحفلها الرائع الذي أعلنت من خلاله جوائزها لأفضل لاعبي الموسم رغم أنها التجربة الأولى. تحية لمن وقف خلف هذا الحفل وهذا النجاح ولسمو الأمير تركي بن سلطان الذي قفزت القناة منذ إشراف سموه عليها قفزات نوعية كبيرة ومشهودة.

الفريق الهلالي ينتظر وقفة جماهيره معه يوم الأربعاء القادم في لقائه الآسيوي أمام بونيودكور الأوزبكي. ويتوقّع أن يكون هناك حضور جماهيري كثيف لضرورة مساندة الفريق في هذه المرحلة من المنافسة الآسيوية ولإشعار اللاعبين بوقفة جماهيرهم معهم بعد خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الإدارة النصراوية قرَّرت تقديم المدرب الجديد لفريقها الكروي زينجا للإعلام يوم أمس رغم أن الإعلام قدم زينجا للجماهير النصراوية قبل ثلاثة أشهر..!!.

حلّ مجلس إدارة نادي الرياض قرار حكيم ويجب أن يكون الخطوة الأولى لإقالة عثرة هذا النادي العريق وتصحيح أوضاعه المتردية التي ساهم في صنعها بعض الدخلاء على النادي الذين تلاعبوا بمصيره وسمعته وتاريخه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد