Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
البلطان يكافئ كل لاعب بـ20 ألف ريال
عودة كماتشو والمولد تدعم قوة الليث.. وتدريبات خاصة على ركلات الترجيح

 

كتب - سلطان الجلمود

طالب رئيس نادي الشباب خالد البلطان لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام الاستقلال الإيراني في منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس الشبابي باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية يوم أمس والتي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية. وأكد البلطان أن هذا اللقاء يعد من أهم اللقاءات هذا الموسم على الإطلاق لأنه يحدد مصير الفريق في البطولة الآسيوية.

إلى ذلك واصل المدير الفني البرازيلي إدقار باريرا تجهيز الفريق لهذه المواجهة حيث أجرى يوم أمس مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل الفنية واستقر على العناصر الأساسية التي سيدخل بها اللقاء.

وشهد مران الأمس مشاركة جميع العناصر التي تقدمها كماتشو وزيد المولد اللذان شاركا في جزء من المناورة. وفي نهاية المران أجرى إدقار تمرينا للاعبين على ركلات الجزاء تحسباً لوصول اللقاء للأشواط الإضافية وركلات الترجيح. وسيقام مران اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي السادسة والنصف مساء.

من جانبها تصرف الإدارة الشبابية مساء اليوم مكافأة فوز الفريق في لقائه الماضي أمام فريق بختاكور الأوزبكي للاعبين بواقع عشرين ألف ريال لكل لاعب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد