Al Jazirah NewsPaper Monday  10/05/2010 G Issue 13738
الأثنين 26 جمادى الأول 1431   العدد  13738
 
البلطان يشتري تذاكر المباراة ويفتح الملعب للجماهير مجاناً
إدارة الشباب تنفي (مضاربة) التائب وهادي

 

كتب - سامي اليوسف

اشترى رئيس نادي الشباب خالد البلطان تذاكر مباراة الفريق امام الاستقلال الايراني وسمح لدخول الجماهير الشبابية والسعودية بحضور المباراة مجانا .

وكان البلطان قد تلقى مساء أمس اتصالاً هاتفياً من رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي قدم من خلاله اعتذاره عن عدم تمكنه من حضور لقاء فريق الشباب أمام فريق الاستقلال الإيراني في دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال آسيا لارتباطه بحفل تكريم لاعبي فريق كرة السلة بالنادي أبطال دوري الاتصالات السعودية، وتمنى المرزوقي التوفيق لنادي الشباب في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في البطولة.

وتقبل رئيس نادي الشباب خالد البلطان هذا الاعتذار وقال: نقدر لرئيس نادي الاتحاد مبادرته وحرصه على الحضور، كما نقدر الظروف التي حالت دون حضوره لمؤرازة فريق الشباب في هذه المهمة الوطنية.

من جهة ثانية نفت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ما أشيع بالأمس عن وقوع تشابك عنيف أو (مضاربة) بين اللاعبين طارق التائب والمدافع هادي يحيى في المناورة التي أجراها الفريق مساء أمس تحسبا لمواجهة الاستقلال غداً.

وأوضحت إدارة الكرة الشبابية أن ما حدث لا يعدو كونه مجرد احتكاك عادي يقع في مثل هذه النوعية من التدريبات التي يطغى على أجوائها الحماسة بين اللاعبين، وأكدت أن المناورة لم تتوقف، وأن اللاعبين خرجا من المناورة بعد انتهاء المناورة وكأن شيئا لم يكن، ولم يغادرا المران إلا بعد اعتذارهما لبعضهما البعض لدى إدارة الكرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد