Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
«زين» تكرّم شركاء النجاح في اللقاء السنوي الأول بالمنامة

 

«الجزيرة» - الرياض:

كرّمت «زين السعودية» الأسبوع الماضي شركاءها الإستراتيجيين، وذلك خلال اللقاء السنوي الأول الذي عقدته الشركة معهم في المنامة.وتخلل اللقاء حفل خطابي بدأه المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين «، بكلمة تحدث فيها عن إنجازات الشركة في 2009 وتطلعاتها في 2010، وأثنى على أداء شركاء «زين» الذين أسهموا في تحقيق النتائج الإيجابية باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من الشركة. واستعرض فكري ثقافة «زين» في تفعيل مبدأ الشراكة، وتميزها في تطبيق أفضل الأنماط وأحدثها لتحقيق مصلحة جميع الأطراف.

بعد ذلك، استمع الحضور إلى كلمة ضيف الشرف الدكتور بشير الرشيدي المتخصص في تنمية الذات القيادية، ومؤسس أول مكتب استشارات نفسية وتربوية واجتماعية في العالم العربي، الذي تحدث عن تاريخ «زين» الزاخر بالإنجازات، ثم قدم بعض التوصيات لإنجاح مبادئ الشراكة المثالية.

وشمل اللقاء عقد اجتماعات جانبية بين الإدارات ذات العلاقة لبحث الفرص المتاحة في السوق ومناقشة التحديات، ثم استمع الجميع إلى خلاصة الاجتماعات، ليتم بعد ذلك تكريم جميع الشركاء، حيث قام المهندس إسماعيل فكري بتسليم الدروع التذكارية لممثلي الشركات.

وفي تعليق له على هذا التكريم، قال فكري:» إن شركاء «زين» هم أحد أهم العوامل الرئيسية في نجاح الشركة في أنشطتها في السوق السعودي، مثمناً ما قاموا به من أدوار إيجابية في جميع المجالات أدت إلى توسيع قاعدة عملاء الشركة بعدما حازت خدماتها على ثقتهم ورضاهم.

وأضاف أن تكريم الشركاء هو جزء من إستراتيجية الشركة تهدف من خلاله إلى التعبير عن تقديرها الكبير لما يقوم به أولئك الشركاء، إضافة إلى السعي الحثيث من أجل تكثيف الأدوار المناطة بكل شريك، بما يسهم في تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات ويصب في النهاية في مصلحة العملاء الكرام من خلال تقديم مزيد من الخدمات التي تتناسب مع طموحاتهم وتطلعاتهم.







 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد