Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
3 آلاف طالب يشاركون في تحويل الأنظمة التوعوية إلى سلوك بسيهات

 

الدمام سلمان الشثري:

اختار ملتقى ابن القيم الثاني شعار (الحياة سلوك) منطلقا له تحت رعاية مدير عام التربية والتعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس والذي يهدف إلى تحويل التعليمات النظرية للتوعية بمختلف مجالاتها وإكساب 3 آلاف طالب المهارات السلوكية. وتم تدشين فعاليات الملتقى صباح الأحد الماضي بسيهات بمشاركة 13 جهة حكومية وأهلية.

واحتوى الملتقى على ثلاثة أجنحة رئيسية الأول جناح خاص بمناسبة مرور 25 عاما على تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أميرا للمنطقة الشرقية شارك فيه تلفزيون الدمام بعرض فلم وثائقي عن مسيرة سموه خلال 20 عاما من العطاء، والجناح الثاني معرض توعوي شارك فيه أرامكو السعودية وحرس الحدود وجمعية سيهات الخيرية وجمعية الفلك وكلية التقنية ومستشفى الملك فيصل التخصصي وكلية العلوم والدفاع المدني ومعهد الأمل والصحة النفسية أما الجناح الثالث فخصص للفن التشكيلي بمتابعة الفنان عبدالعظيم الضامن بمشاركة عدد من الطلاب.

من جانبه توقع مدير عام مجمع ابن القيم التعليمي صالح الوادعي أن يصل عدد الطلاب المستهدفين إلى 3500 طالب من 65 مدرسة مقدما شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنظمة التي أسهمت في قيام الملتقى على أرض الواقع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد