Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
يهدف إلى إنشاء جيل طلابي شبابي قيادي مميز
جامعة الملك سعود تطلق برنامج ملتقى قادة المستقبل للطلاب والطالبات

 

الجزيرة - علياء الناجي

تطلق جامعة الملك سعود ممثلة في اللجان الطلابية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب برنامج ملتقى قادة المستقبل 2010، تحت رعاية مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان، وذلك خلال 28-29 جمادى الأولى 1431هـ، ويتكون البرنامج من دورتين مجانيتين بحيث تكون الدورة الأولى يوم الأربعاء 28 جمادى الأولى 1431هـ تحت عنوان: (القيادة الفرق الذي يصنع الفرق) ويلقيها المحاضر رشاد فقيها، والدورة الثانية يوم الخميس 29 جمادى الأولى 1431هـ تحت عنوان: (بناء قادة المستقبل) يلقيها الدكتور طارق السويدان.

وقال رئيس اللجان الطلابية بكلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور علي الدالي إن هذا الملتقى يهدف إلى رعاية الطلبة الموهوبين قيادياً وتوجيههم لاستثمار قدراتهم، وإتاحة الفرصة للشباب للتعرف على الطرق المثلى في القيادة والمساهمة في تنمية الوطن الحبيب، في ضوء العمل على غرس القيم والمفاهيم الصحيحة للإسلام، والتركيز على حماية الشباب من الأفكار المنحرفة والمضللة.

وأوضح أن الملتقى يستقطب أبرز المدربين المتميزين بالمنطقة ويركز المحاضرون على مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في مهارة القيادة، ومهارة الحوار، وتقبل الآخر، والإبداع والتميز.

وأضاف الدكتور الدالي أننا نسعى إلى إنشاء جيل طلابي شبابي قيادي مميز من خلال المساهمة في تطوير المهارات القيادية لطلاب وطالبات الجامعة.

الجدير بالذكر أن مكان إقامة الدورات للطلاب في بهو جامعة الملك سعود بقاعة حمد الجاسر، والطالبات بقاعتي خديجة وعائشة بعليشة، والدعوة عامة للطلاب والطالبات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد