Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
في حفل الأسبوع الدولي للتعليم:
مطالبة رجال الأعمال في القنفذة بتعزيز دعمهم للتعليم

 

القنفذة - عبد الله الرزقي

انطلقت أعمال اللجنة المشكلة لتفعيل الأسبوع الدولي للتعليم للجميع لهذا العام (30-1431هـ) تحت شعار( التمويل للتعليم ) بتنفيذ حفل خطابي بحضور مساعدة مدير التربية والتعليم هاشمية الشنقيطي ورئيسات الإدارات والمشرفات التربويات ومنسوبات المدارس.

وقد تخلل البرنامج نشيد ترحيبي، ثم كلمة نائبة رئيس لجنة الأسبوع السالمة الشنقيطي التي تناولت في كلمتها حق التعليم للجميع وجهود الدولة في ذلك، وتوالت الأناشيد والمشاهد، ثم قدمت مساعدة رئيس خدمات الطالبات رسائل دعوة لرجال الأعمال لدعم التعليم بالمحافظة، والمساهمة مع الدولة بالدعم والمساندة لخدمة أبنائنا وبناتنا الطالبات، وقالت إن الدعم من رجال الأعمال محدود مقارنة بما يقدمه رجال الأعمال في المدن الأخرى.

بعد ذلك شاركت مديرة المدرسة الراعية للبرنامج هدى الغامدي بكلمة رحبت فيها بالحضور، كما تم تقديم مشهد تمثيلي توعوي، فندوة عن المحافظة على ممتلكات المدرسة للمشرفة فاطمة المنتشري ومشاركة مرشدتي المدرسة: هاجر الحازمي و آمنة باجعفر، بينما ناقشت المرشدة آمنة باجعفر مشكلة رمي الكتب بعد الاختبارات، والحلول التي تعالج هذه الظاهرة.

من جانبها شاركت رئيسة تعليم الكبيرات الأستاذة فاطمة الموري بقصيدة، واختتمت الفعالية بمسابقة أعدتها المعلمة خديجة عبد الحميد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد