Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
شريط أخبار

 

الجاسر في دورة

القريات - محمد البدري:

صدر توجية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف بترشيح محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر لدورة تدريبية بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية المنعقدة بماليزيا.

*****

تبرع بأجهزة طبية

جلاجل - وليد المجلي:

بدعم سخي من ابن جلاجل وأحد الداعمين المعروفين رجل الأعمال الشيخ عبد العزيز الشويعر، وبتوجيه من لجنة أصدقاء الصحة بالمركز، وعلى رأسهم رئيس مركز جلاجل رئيس اللجنة الصحية سويد السويد، تم مؤخراً تأمين وتشغيل عدد من الأجهزة الطبية الحديثة في مركز صحي جلاجل.

*****

الحصان رئيساً

الدوادمي - بندر الباهلي:

أصدر مدير التربية والتعليم بمحافظة الدوالدمي الأستاذ مشاري الرومي قراراً بتكليف عبد العزيز الحصان رئيساً لقسم الإعلام التربوي بالإدارة، وذلك بالإضفة إلى عمله رئيساً لقسم الموهوبين.

*****

الكبدة تسمم 8

القريات - محمد البدري:

تم تنويم ثمانية أفراد من أسرة واحدة بمستشفى القريات العام بعد تناولهم كبدة حاشي، وقام القسم الوقائي بصحة القريات بفحص عينة من الكبد التي تم تناولها، ولم يثبت تسممها، مما يؤكد تعرضها لميكروبات بعد شرائها، حسبما ذكر المتحدث الإعلامي بصحة القريات عبدالله الرويلي. وبالنسبة لصحة الثمانية فإنها مستقرة.

*****

زيارة للفرع النسائي

الرس - محمد الدخيل:

زارت سمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل رئيسة مجلس إدارة أسر التوحد، الفرع النسائي لجمعية البر الخيرية في محافظة الرس، حيث كان في استقبالها رئيسة الفرع سلطانة العساف ومديرة الفرع ندى الحوشاني، وقد اطلعت خلال جولة على أقسام الفرع ووحداته، والبرامج والأنشطة التي يتولاها.

وقد أعربت سموها عن سرورها بما شاهدته من أنشطة متميزة، وقدمت شكرها للقائمات على الفرع.

*****

تسجيل رغبات النقل

الدوادمي - محمد غشام:

أعلنت إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة الدوادمي عن بدء تسجيل رغبات النقل الداخلي للعام 1431-1432هـ، عن طريق بوابة وزارة التربية والتعليم، وفق (نظام التبادل الإلكتروني)، على الرابط:

www.teachers.gov.sa، ويستمر التسجيل حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 19-6-1431هـ.

*****

ورشة عمل بالهندسة

المجمعة - صالح الدهش:

على شرف الدكتور خالد المقرن مدير جامعة المجمعة، تقيم كلية الهندسة بالجامعة ورشة عمل بعنوان (خطة كلية الهندسة في ضوء المتطلبات الأكاديمية واحتياجات سوق العمل)، اليوم الأربعاء في قاعة المحاضرات العامة بمقر كلية المجتمع بالجامعة. ويقدم أوراق العمل لفيف من الأساتذة المختصين في وضع الخطط الدراسية ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي والجودة، وخبراء من القطاع الخاص.

*****

مستودع الزلفي

الزلفي - أحمد الدويش:

بدأ المستودع الخيري التابع لجمعية البر الخيرية في محافظة الزلفي صرف الدفعة الثانية من المواد الغذائية لهذا العام على 750 من الأسر، علما أن المستودع وضع جدولا زمنيا لتوزيع المواد الغذائية التي ترد إليه من فاعلي الخير، وكذلك مايتم تأمينه من خلال المستودع.

*****

(حياتنا بلا سكر)

الدوادمي - سلطان المغيري:

أقيم يوم الأحد الماضي بمستشفى الدوادمي العام البرنامج التوعوي، تحت عنوان (حياتنا بلا سكر)، واشتمل على عرض فيلم تثقيفي عن داء السكر.. أسبابه وإعراضه، وطرق علاجه، تلا ذلك محاضرة توعوية عن المرض ألقاها المثقف السكري حمد الجميلي شرح من خلالها دور العيادة تجاه المريض، كما قدمت المثقفة السكرية الأستاذة أحلام الجباري فقرة توعوية. ذكر ذلك المنسق الإعلامي بمستشفى الدوادمي إبراهيم المسعد.

*****

دورة فن التعامل

الدوادمي - بندر الباهلي:

أقام مجمع الراجحي الخيري بمدينة الدوادمي، بالتعاون مع المعهد المهني الصناعي بالمحافظة، يوم الأحد الماضي دورة تدريبية لموظفي رئاسة محاكم الدوادمي تحت عنوان (فن التعامل مع الجمهور). وقدم الدورة محمد العتيبي، بحضور 23 موظفا. وشملت موضوعات الدورة: أسس الاتصال الفعال، وخصائص عملية الاتصال والتعامل مع الجمهور، وماذا يريد المراجع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد