Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
يضم أعضاء من الشورى والصحة وحقوق الإنسان والسجون وأواصر
أمير نجران يفتتح اللقاء السادس لمديري الضمان الاجتماعي مطلع الشهر القادم

 

الجزيرة - سلطان المواش

يفتتح سمو أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بحضور وزوير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، فعاليات اللقاء السادس لمديري العموم ومديرات مكاتب الضمان الاجتماعي في المملكة المقرر انعقاده بنجران في الفترة 3 -5 /6-1431هـ الموافق 17 - 19- /5-2010م تحت شعار البرنامج المساندة والبحث الميداني وذلك في تمام الثامنة من صباح الاثنين 3-5-1431هـ بمقر الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران.

كشف عن ذلك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي الأستاذ محمد بن عبدالله العقلا، مضيفاً أن هذا اللقاء يكمل دورته السادسة منذ أن انطلقت فكرته لتكون بمثابة المراجعة السنوية الميدانية للعام الماضي وللسنة المقبلة. وقال: إن الضمان الاجتماعي يحط هذه العام رحاله في جزء ثمين من وطننا الغالي وهو منطقة نجران حيث يحظى لقاؤنا هذا برعاية كريمة من قبل سمو أمير المنطقة وهذا دعم كبير ومقدر لسموه الكريم وكذلك بحضور معالي الوزير الدكتور العثيمين وعدد من المسؤولين على مختلف المستويات سواء من داخل الوزارة أو من خارجها.. كما يشرف هذا اللقاء بكلمة توجيهية من سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وذلك عبر دائرة البث المباشر من مقر مكتب سماحته بالرياض لينقل مبارشة إلى قاعة الحفل بنجران وسيتضمن حفل الافتتاح أيضاً تدشين سمو أمير منطقة نجران ميثاق العمل المهني لباحث الضمان الاجتماعي.

وأوضح الوكيل العقلا أن اللقاء السادس لمديري مكاتب الضمان الاجتماعي في المملكة يظهر هذا العام في صورة مغايرة ومتطورة تتمثل في استضافة جهات وأطراف حكومية ورسمية أخرى ذات علاقة واختصاص بعمل وكالة الضمان الاجتماعي مثل الشورى ووزارة الصحة والإدارة العامة للسجون وهيئة حقوق الإنسان وكذلك جمعية حقوق الإنسان وجمعية أواصر.. وسيقدم في اللقاء عدد من الأوراق العلمية من قبل مسؤولين بالوزارة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد