Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
أطلق مشروع (لا تحتقر ولو ريالاً)
نائب أمير القصيم يكرم (25) حافظاً وحافظة ويفتتح دار القرآن بالمذنب

 

متابعة وتصوير - عبد الله الشتيلي:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء الثلاثاء خمسة وعشرين حافظاً وحافظة لكتاب الله الكريم في الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة المذنب، وذلك في جامع الشيخ عبد العزيز العقيلي - رحمه الله- حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ المذنب المكلف عبد الله السعوي ورئيس محاكم المذنب ورئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم الشيخ محمد الخميس ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبد القادر طلحة وبحضو رئيس محاكم القصيم الشيخ منصور الجوفان ومساعد رئيس محاكم القصيم الشيخ سليمان الربعي والأمين العام للمجلس الأعلى لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبد الله المزروع وعدد من المسؤولين والمشايخ ورجال الإعمال.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم فكلمة الحفاظ، ألقى بعدها الشيخ الخميس كلمة قدم فيها شكره وتقديره لسموه على رعايته الحفل. عقب ذلك ألقى الشيخ سليمان الربعي كلمة الجمعية بالقصيم رحب فيها بسمو الأمير على تشريفه وتكريمه، شاكراً له الدعم المتواصل للجمعيات بالمنطقة. في حين توقف البرنامج لإعلان المبالغ النقدية التي انالهت من رجال الأعمال والمحسنين على الجمعية على حفاظ وحافظات كتاب الله. عقب ذلك أدلى سموه بتصريح صحفي عبَّر من خلاله عن سعادته بهذا التشريف وتخريج هذه الدفعة من الطلبة وشكر فيها الجميع على الدعوة التي تشرف بها لتكريم حفظة كتاب الله تلاوة وحفظاً وفهماً في هذا الجمع المبارك، شاكراً كل من ربى النشء على حب كتاب الله وتعلمه وتدبر آياته وحفظه لأنه ينعكس على سيرة الإنسان في تصرفاته بالحياة، معلناً الاستعداد لإطلاق مشروع قريب لدعم الجمعيات الخيرية بالمنطقة لتنمية الموارد المالية التي تصب في مصلحة الجميع وهو مشروع ( لا تحتقر ولو ريالاً ) وسوف يعمم على الجامعات والمدارس، وأضاف سموه لا يخفى على الجميع اهتمام ولاة الأمر من قادة هذه البلاد سيدي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد وسيدي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله- في دعم حفظة كتاب الله. ثم كرم سموه الداعمين وبعد نهاية الحفل توجه سموه لافتتاح دار القرآن الكريم بحي الخالدية.

ومن جهته ثمن محافظ المذنب المكلف عبد الله السعوي تشريف سموه حفل تكريم حفظة كتاب الله وعلى والاهتمام والمتابعة ودعم الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة القصيم من صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ومن سمو نائبه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد