Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
الجميعة بارك خطوة استمرار إدارة الصادر.. والناهض طائياً لموسمين

 

حائل - فرحان الجارالله

بارك رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الطائي الشيخ علي بن محمد الجميعة الخطوة الموفقة التي توصل لها عدد من أعضاء شرف النادي بثني إدارة النادي بقيادة الأستاذ فهد الصادر عن قرارها بالاستقالة الجماعية.. جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي ضم الشيخ علي الجميعة ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الطائي الأستاذ فهد الجراد والذي استمر أكثر من ساعتين مساء أمس.

كما أثنى الجميعة على الخطوات الإيجابية المتسارعة التي شهدها النادي ومنها موافقة عضو شرف النادي الأستاذ خالد الباتع بدخول مجلس إدارة النادي في قرار تلقاه محبو النادي بكثير من الارتياح نظراً لأن الباتع يعد إضافة مهمة لإدارة النادي خلال المرحلة القادمة, هذا وتحدد الثامن عشر من الشهر القادم موعداً لعقد الجمعية العمومية للنادي.

وفي أولى التحركات اللافتة فقد شهد مقر النادي ظهر أمس مراسم توقيع حارس الفريق الأول هاني الناهض عقده الاحترافي الجديد مع الطائي لموسمين قادمين بعد نجاح إدارة النادي وعدد من أعضاء شرف النادي المؤثرين من إيداع الدفعة الأولى من عقده في حساب النادي صباح أمس استلمها اللاعب هاني الناهض أثناء توقيعه عقده الاحترافي.. حيث وقع رئيس الطائي فهد الصادر وبحضور مسؤول الاحتراف بالنادي نايف المهيلب وأمين عام النادي صالح المجراد وامين الصندوق سعود القنون واللاعب هاني الناهض العقد الجديد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد