Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
الهلاليون يعدون جماهيرهم بالتعويض
هوساوي: أمام بونديوكور سنعيد توهج الزعيم

 

كتب - عبد الله الحنيان

أبدى مدافع فريق الهلال اللاعب أسامة هوساوي جاهزية فريقه لملاقاة فريق بونديوكور الأوزبكي مساء اليوم، وقال: جاهزون للمباراة الحاسمة، وعازمون على تجاوز هذا الدور وبإذن الله نحن قادرون على ذلك.. وأضاف: أمامنا مهمة صعبة وندرك بأن جماهيرنا تبني علينا الكثير من الآمال.. وإن شاء الله لن نخيّب آمالهم وسنتأهل للدور الآسيوي القادم.

كما قلل هوساوي من تأثير خسارة فريقه الأخيرة في نهائي كأس الأبطال على مستوى الفريق في مباراة اليوم مؤكدًا بأنهم لاعبون محترفون ويجيدون التعامل مع مثل هذه الظروف.

وأردف بقوله: سندخل المباراة بشعار الفوز وسنقاتل من أجله وبإذن الله سيعود توهج الزعيم المنتظر هذا المساء.

وذكر هوساوي في معرض تصريحه بأن حصوله على العديد من جوائز الأفضلية هذا الأسبوع ستدفعه لتقديم المزيد من العطاءات على أرض الملعب كونها حافزاً كبيراً لأي لاعب.

وفي ختام حديثه طالب عملاق الدفاع الهلالي جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة.. مشيراً إلى أنهم ينتظرون حضوراً تاريخياً في ملعب الدرة الذي سيشهد احتفالات كبيرة بالتأهل بعد توفيق الله.

من جانبه اعتبر زميله اللاعب محمد الشلهوب مباراة الليلة مباراة الموسم لفريقه كونها ستنقلهم لأدوار متقدمة في البطولة الآسيوية التي تمثّل أولوية كبيرة لدى جمهور فريق القرن ورجالاته.. وأضاف: بإذن الله سنحقق الانتصار التاريخي بوقفة الجميع وإصرارهم على تحقيق المجد المنتظر.

كما استبعد الشلهوب تأثر اللاعبين سلبياً بالضغوطات الجماهيرية التي تُلازم الفريق في مهمته الآسيوية وتسببت في خروجه من نفس هذا الدور أكثر من مرة.. مشيراً إلى أنهم سيتعاملون معها بشكل إيجابي وستكون محفزاً لهم في ملعب المباراة.

وقدم الشلهوب في نهاية تصريحه الدعوة لجماهير فريقه بالتواجد المكثف في ملعب المباراة.. مشيراً إلى أنهم ينتظرون امتلاء مدرجات استاد الملك فهد بجماهير فريق القرن الآسيوي.

وأضاف قائلاً: جماهيرنا الوفية عودتنا على ذلك.. ولا أعتقد بأنها ستتوانى هذا المساء عن دعمنا بشكل مكثف يكثر من حظوظنا في التأهل الذي سنحتفل سوياً به بإذن الله.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد