Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/05/2010 G Issue 13740
الاربعاء 28 جمادى الأول 1431   العدد  13740
 
منع المصورين من رصد آخر التحضيرات
جيرتس يستعين بالدعيع وعزيز لمواجهة بونيودكور

 

كتب - فيصل المطرفي

أقحم مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البلجيكي إيريك جيرتس لاعب وسط الفريق خالد عزيز في التشكيل الأساسي للفريق الأزرق الذي سيواجه نظيره بونيودكور الأوزبكي مساء اليوم في مباراة مصيرية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا وذلك بناء على المناورة الرئيسية التي أجراها لاعبو الفريق في الحصة التدريبية الأخيرة مساء أمس والتي من خلالها ركز المدرب على الثنائي ميريل رادوي وخالد عزيز في منطقة محور الارتكاز ومحمد الدعيع في مركز الحراسة مع استمرار بقية العناصر على مستوى الدفاع والهجوم. وكان تدريب البارحة قد شهد حضور ومتابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضوي شرف النادي الأمير فهد بن محمد والأمير فيصل بن خالد بن سلطان.

وخالف الهلاليون البروتوكول المعتمد من الاتحاد الآسيوي بشأن السماح لمصوري وسائل الإعلام بتصوير ورصد الـ15 دقيقة الأولى من آخر تدريب للفريق قبل المباراة، حيث تم منع المصورين من الدخول واكتفوا بالسماح لأحد المصورين البلجيكيين!.

هذا وانخرط جميع اللاعبين بمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز تأهباً للمواجهة بعد انقضاء المران.

من جانب آخر قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان عضو شرف نادي الهلال بالاطمئنان على آخر تحضيرات فريق الهلال الكروي الأول الذي يستعد لمواجهة بونيودكور الأوزبكي اليوم. وكان في استقبال سموه رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي أطلعه على مبنى الإدارة الجديد ومعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد