Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
الغانم في طاش.. ضيفاً

 

الجزيرة - فن

زار الأسبوع الماضي المخرج السعودي عبدالخالق الغانم مقر شركة الهدف حيث كان في أروقتها يتم تصوير مشاهد للمسلسل الكوميدي الشهير (طاش ما طاش) في نسخته السابعة عشر.

وتصادف دخول عبدالخالق الاستعداد لتصوير الممثل ناصر القصبي لمشاهد إحدى الحلقات في شخصية (أبو علي) كما كان متواجداً أيضا مخرج العمل الأردني محمد عايش وعدد من الممثلين والزميل عبدالرحمن الزايد مدير إدارة الإنتاج بشركة الهدف.

زيارة الغانم لقيت ترحيبا كبيراً وحميمياً من الحاضرين خاصة وأنه صاحب النصيب الأوفر في إخراج مجموعة كبيرة من سلسلة طاش على مدى السنوات الماضية، وهو يصور الآن المسلسل الكوميدي (سكتم بكتم) لصالح الفضائية السعودية الأولى مع الفنان فايز المالكي.

يذكر أن (الجزيرة) قد انفردت عن باقي الصحف بالكشف عن مخرج طاش لهذا العام كما انفردت أيضا بالصور الأولى للمسلسل قبل نحو عدة أسابيع.

***

خلال تصوير حلقات طاش تصادف مساء الأربعاء وأثناء التصوير إقامة مباراة في كرة القدم بين الهلال السعودي الذي تأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على بونيودكور الأوزبكي. ويبدو في الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع الفنان ناصر القصبي وريم عبدالله وعبدالرحمن الزايد يتابعون المباراة داخل أستوديو التصوير.

صورة هاتفية


 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد