Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
وسط انسجام طاقم العمل وسباق مع الوقت
(الجزيرة) تنفرد بنشر صور مسلسل (مزحة برزحة)

 

الرياض - فهد الشويعر

دخل طاقم مسلسل (مزحة برزحة) في سباق محموم مع الزمن منذ مطلع الأسبوع الماضي لتصوير حلقاته وسط تكتم إعلامي شديد كسياسة اتخذها فريق العمل مع بداية التصوير، لكن (الجزيرة) استطاعت أن تكسر هذه السياسة لتلقى ترحيبا كبيرا من طاقم العمل من فنيين وممثلين لمتابعة مراحل تصويرهم.

العمل يدير إخراجه هاني إسماعيل في أحياء متفرقة من مدينة الرياض، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير العمل بعد شهرين، والمسلسل يتكون من ثلاثين حلقة، مدة كل حلقة 25 دقيقة، ومن المقرر عرضه على شاشة القناة الأولى السعودية مساء كل يوم من أيام رمضان المقبل.

ويحضر الفنانون والفنيون في موقع التصوير منذ وقت مبكر من كل يوم حتى آخر ساعات النهار، حيث لوحظ التناغم والانسجام فيما بينهم بانسيابية عالية لكسب الوقت لإنهاء مشاهد كبيرة قبل الدخول في وقت حرج مع حرارة الصيف، خصوصاً أن جميع مراحل التصوير لن تخرج من دائرة مدينة الرياض سواء كانت الخارجية أو الداخلية.

المسلسل يصور في حلقات متصلة منفصلة، كل حلقة تناقش موضوعا محددا حول قضية اجتماعية مختلفة مثل ظاهرة المسلسلات التركية وشغف الناس بها، وبأبطال وشخصيات ثابتة في جميع الحلقات، يتقدمهم الفنان محمد العيسى وريم عبدالله وليلى سلمان من (الكويت)، وعلي السبع ولطيفة المقرن (من البحرين)، كما سيقدم العمل وجوها شابة جديدة على الشاشة، منهم نوران عبدالله، وهو من تأليف سلمان المنديل وعلي المطيري وحسين الراشد وخالد فراج وفيصل ندى وآخرين، وإنتاج مؤسسة جديرة لصاحبها الأستاذ خالد المسيند ومدير الإنتاج عماد عبدالعزيز ومساعده محمد محمود وتصوير سامي عزوز.

وخلال الأجواء العامة للعمل لوحظ انسجام كبير بين أبطال العمل وجميع الفنيين خصوصاً أوقات ساعات (الاستراحة) التي خلق لها أجواء خاصة مختلفة عن باقي المسلسلات؛ لتكون بطابع أسري متناغم.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد