Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
مرجع عالمي لعلاج الديسك بدون جراحة
مستشفى المركز الطبي الدولي يستقبل الدكتور أندر كوبر

 

يستقبل المركز المتميز لعلاج الألم والصداع في مستشفى المركز الطبي الدولي بجدة الدكتور أندرو رونالد كوبر استشاري التخدير وتخفيف الألم بمستشفى كوسواي بإيرلندا الشمالية، خلال زيارته الخاصة إلى المملكة خلال الفترة من (8-12) جمادى الثاني 1431هـ، الموافق (22-26) مايو 2010م.

ويعد الدكتور كوبر مرجعية عالمية في مجال علاج الديسك بدون جراحة، وعلاج آلام الورك المزمن باستخدام تقنية الموجات عالية التردد، وتعتبر هذه التقنيات من أحدث الطرق المبتكرة في علاج الآلام المزمنة، واستقطابها في مستشفى المركز الطبي الدولي بجدة مع الخبرات العالمية القائمة عليها الذي يوفر على المواطن تكاليف وعناء السفر للخارج للبحث عنها.

كما يعد الدكتور أندرو كوبر خبيراً في مجال معالجة الألم في الجمهورية الإيرلندية، إذ تزيد عدد الحالات التي يشرف على علاجها عن 1200 حالة مرضية شديدة التعقيد سنوياً، ويقوم الدكتور كوبر سنوياً بإجراء أكثر من 650 عملية تدخلية معقدة تشمل الحقن الدقيق في الفقرات وزراعة منبهات النخاع الشوكي. ويعتبر الدكتور كوبر المرجع الوحيد لعمليات العقد الليمفاوية الدقيقة والمعقدة في إيرلندا، ومن أوائل مستخدمي تقنية الموجات عالية التردد لعلاج آلام المفاصل المزمنة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد