Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
تطلق مشروعين نهاية 2010 بتكلفة تتجاوز 4 مليارات ريال
«جنان» تعقد جمعيتها العمومية الأولى وتقر خططها الاستراتيجية

 

الجزيرة - الدمام

عقدت شركة جنان العقارية جمعيتها العمومية الأولى بحضور المساهمين وممثل وزارة التجارة، وقد تمت الموافقة بالإجماع على بنود الاجتماع والتجديد للمحاسب القانوني للشركة‍‍، وذلك في مقر مشروع «خليج الدانة» على شاطئ نصف القمر.

من جهته أكد رئيس مجلس الإدارة عبدالمحسن بن راشد الراشد أن الشركة، وخلال السنة الأولى، حققت الأهداف المرسومة لها، وقامت بتنفيذ الخطة الاستراتيجية المعتمدة من قِبل مجلس الإدارة والمؤسسين؛ حيث أطلقت 4 مشاريع ضخمة من خلال الاستحواذ والشراكة على عدد من المشاريع الكبرى بالمنطقة.

وبيَّن الراشد أنه ورغم انطلاق الشركة في أعقاب الأزمة العالمية إلا أنها تمكَّنت من الاستفادة من جميع فرصها، والعمل الجاد المتواصل لتحقيق التقدم على صعيد مشاريعها العقارية العملاقة.

فيما وصف عضو مجلس إدارة «جنان العقارية» عبدالعزيز بن عبدالرزاق الأنصاري أعمال الشركة بغير التقليدية، وأنها ناتج طبيعي لمطالب السوق المحلية في المنطقة الشرقية، التي تطلب إيجاد مشاريع سكنية وترفيهية بمواصفات عالية. مبينا أن مؤشرات السوق تفضي إلى حاجة ملحة لذلك. مشدداً إلى سعيهم في «جنان» لصناعة علامة فارقة في عالم العقار تعتمد على التفرد بالجودة وبأسعار مقبولة؛ لتكون خط سير للشركات العقارية الأخرى.

وعن جدية «جنان» في طرح مشاريعها أكد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي ل «جنان» الدكتور بسام بن محمد بودي أن الشركة تملك جميع أصول مشاريعها بالكامل، وتقوم بتمويلها وتطويرها إلى مشاريع واقعية. مضيفاً أنها مساهمة يملكها مجموعة من بيوت الأعمال غالبيتهم من رجال الأعمال في المنطقة الشرقية؛ الأمر الذي يضيف مزيدا من الالتزام والمصداقية لمشاريع الشركة.

وتحدث د. بودي عن اجتماع الجمعية العمومية؛ حيث اطلع الجميع على خطط سير المراحل المقبلة من مشاريع الشركة، مبينا أن الشركة ستطرح مشروعين من مشاريعها، وهما مشروع حدائق الخبر بتكلفة «300 مليون ريال»، والمرحلة الأولى لمشروع خليج الدانة الذي تبلغ تكلفته الإجمالية «4 مليارات ريال سعودي»، اللذان ستطلقهما خلال الربع الثالث من العام الحالي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد