Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
تطلق أقوى عروض الإنترنت المفتوح طوال اليوم
الاتصالات السعودية تدعو عملاءها للاستفادة من عرض «اربح مع سوا»

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن خامس دفعة من الفائزين بالجوائز الأسبوعية من خلال عرض «اربح مع سوا»، حيث ربح (خلف الشمري) من مدينة الرياض سيارة فاخرة، فيما ربح كل من (محمد عاشور) من الرياض و(عادل الجهني) من مكة المكرمة ربع كيلو ذهب خالص، وعدد كبير من الفائزين بأجهزة لاب توب وأجهزة جوال. هذا وقد تمت عملية السحب والاتصال بالفائزين تحت إشراف مندوب من الغرفة التجارية.

هذا وكانت الشركة قد أطلقت عرضها المميز والأقوى من نوعه للعام 2010م عبر حملة «اربح مع سوا» وشملت الحملة عملاء سوا ولنا ومشتركي خدمة *8 وسوا زيارة ولمدة ستة أسابيع متواصلة. وبهذا تتيح الشركة فرصاً مضاعفة للفوز متيحة بذلك فرصاً مضاعفة للفوز بمئات من الهدايا القيمة شاملة العديد من السيارات الفخمة وسبائك الذهب وأجهزة لاب توب، وكذلك أجهزة جوال HTC MAGIC المدعم بتقنية أندرويد من GOOGLE.

وذكرت الشركة أن الحملة تشمل سوا- لنا - مشتركي خدمة *8 - سوا زيارة - سوا حج، وأنها ستستمر لمدة ستة أسابيع متواصلة، مؤكدة أن هذه الأسابيع الستة سوف تشهد توزيع آلاف من الهدايا القيمة تشمل العديد من السيارات الفاخرة، سبائك الذهب، أجهزة لاب توب، ومئات من أجهزة جوال HTC MAGIC المدعم بتقنية أندرويد من GOOGLE.

وأوضحت الشركة إلى أن الحملة الجديدة تشمل عملاء سوا الحالين والعملاء الجدد، وأن فرص الفوز متاحة لجميع العملاء مستخدمي بطاقات الشحن سواء عن طريق نقاط البيع (جهاز شحن سوا «إكسبرس»STC والمتواجد في أكثر من (15.000) موقع في جميع مدن المملكة، أو من خلال بطاقات إعادة الشحن البلاستيكية المتوافرة في المحلات التجارية.

هذا وسيستمر السحب أسبوعياً على إحدى السيارات ونصف كيلو من الذهب بالإضافة إلى الهدايا الأخرى وسيتم كذلك توزيع الهدايا بشكل أسبوعي، مشيرة إلى أن هذه الحملة امتداد لحملات سوا السابقة التي كانت الشركة قد أطلقتها في العام الماضي لعملاء سوا، ولنا، والمتمثلة في عرض «اشحن جوالك ذهب» الذي تم من خلاله توزيع كيلوات الذهب على الفائزين في عدد من مدن ومحافظات المملكة.

وسيتمكن كذلك عملاء سوا برودباند من الاستفادة من هذه الحملة عند شحنهم لخدمة «كويك نت QUICK NET» وتجديد اشتراكهم في باقات الإنترنت المتفوقة من الاتصالات السعودية وذلك بشكل مباشر وبدون أي شروط أو قيود.

هذا وتعتبر مجموعة الاتصالات السعودية أكبر مشغل لخدمات الاتصالات في المنطقة وتقدم خدماتها التكاملية والحصرية لأكثر من 100 مليون عميل حول العالم وتعتمد على شبكة اتصالات متفوقة تغطي أكثر من 98% من المناطق المأهولة بالسكان، وتمتلك شبكة ضخمة من الكيابل البحرية والبرية لربط الإنترنت عبر القارات والتي تمكنها من تقديم خدمات ربط الإنترنت لجميع الشركات في المنطقة.

كما أطلقت الاتصالات السعودية ولأول مرة بالمملكة أقوى عروض الإنترنت على الإطلاق (ب 99 هللة فقط يومياً) الذي يتيح لعملائها تأسيس خدمة آفاق DSL شامل مجاناً ومودم حديث ومطور مجاناً وخط إنترنت حقيقي ومفتوح على مدار الساعة وطوال اليوم بسعة تحميل غير محدودة بواقع 99 هللة فقط يومياً لمدة شهرين، خلال فترة العرض الذي يبدأ السبت 15 مايو 2010م ويستمر لمدة ثلاثة أشهر، وذلك انطلاقاً من الدور الوطني الرائد للشركة في نشر خدمات الإنترنت في المجتمع، وتحقيق تطلعاته في الحصول على أفضل خدمات الإنترنت بأقل الأسعار عبر تقنية الDSL التي تتميّز بتوفير سرعات عالية فعلية وحقيقية للإنترنت يستمتع بها عملاء الشركة دون غيرهم بأسعار تنافسية تعد الأرخص مقارنة مع أي خدمة إنترنت أخرى في السوق السعودي.

وأكّدت شركة الاتصالات السعودية أهمية الاستفادة من هذا العرض المغري الذي يلامس احتياجات العملاء، ويجعل الإنترنت في متناول الجميع بواقع 99 هللة فقط يومياً حتى سرعة 1 ميجا ب-ث لمدة شهرين يتم بعدها احتساب أجور الخدمة حسب السرعة التي يرغبها العميل، مع حصول العميل على جهاز المودم مجاناً في حال استمراره في الخدمة لمدة عام.

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن خامس دفعة من الفائزين بالجوائز الأسبوعية من خلال عرض «اربح مع سوا»، حيث ربح (خلف الشمري) من مدينة الرياض سيارة فاخرة فيما ربح كل من (محمد عاشور) من الرياض و(عادل الجهني) من مكة المكرمة ربع كيلو ذهب خالص وعدد كبير من الفائزين بأجهزة لاب توب وأجهزة جوال.

هذا وقد تمت عملية السحب والاتصال بالفائزين تحت إشراف مندوب من الغرفة التجارية.

هذا وكانت الشركة قد أطلقت عرضها المميز والأقوى من نوعه للعام 2010م عبر حملة «اربح مع سوا» وشملت الحملة عملاء سوا ولنا ومشتركي خدمة *8 وسوا زيارة ولمدة ستة أسابيع متواصلة، وبهذا تتيح الشركة فرص مضاعفة للفوز متيحة بذلك فرص مضاعفة للفوز بمئات من الهدايا القيمة شاملة العديد من السيارات الفخمة وسبائك الذهب وأجهزة لاب توب، وكذلك أجهزة جوال HTC Magic المدعم بتقنية أندرويد من Google.

وذكرت الشركة أن الحملة تشمل سوا- لنا - مشتركي خدمة *8 - سوا زيارة - سوا حج، وأنها ستستمر لمدة ستة أسابيع متواصلة، مؤكدة أن هذه الأسابيع الستة سوف تشهد توزيع آلاف من الهدايا القيمة تشمل العديد من السيارات الفاخرة، سبائك الذهب، أجهزة لاب توب، ومئات من أجهزة جوال HTC Magic المدعم بتقنية أندرويد من Google.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد