Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
آل الشيخ يرعى احتفال الشؤون الإسلامية بالمتقاعدين

 

الجزيرة - الرياض

يرعى معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ الحفل التكريمي، الذي تقيمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، يوم الثلاثاء القادم، لمنسوبيها المحالين على التقاعد. ونوه وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية الأستاذ سعود بن عبدالله بن طالب باهتمام معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ وعنايته بجميع منسوبي الوزارة على مختلف فئاتهم ومراتبهم سواء كانوا في الخدمة أو بعدها. مؤكداً أن رعاية معاليه لإقامة مثل هذا التكريم تدل دلالة واضحة على اهتمامه الجمّ، وتقديره الوافر، وعنايته الفائقة بموظفي الوزارة، والرقي بمستواهم، وإشعارهم بمكانتهم ومنزلتهم؛ ليؤدوا أعمالهم على أفضل الوجوه بكل راحة واطمئنان.

وقال: إنه سيتم - إن شاء الله تعالى - الاحتفاء بالمحالين إلى التقاعد في مجال من مجالات العمل والنفع والعطاء؛ ليستقبلهم الوطن في مجالات أرحب وميادين أفسح من ميادين الخير والبذل. مؤكداً أن خدمة الدين والأمة لا يزيدها تقدم السن إلا توهجاً وتركيزاً ونضجاً وخبرة. داعياً إياهم إلى مشاركة الوزارة بخبراتهم، وألا يبخلوا عليها بأفكارهم الناضجة، ومقترحاتهم المتزنة، ومشورتهم النافعة.

وبهذه المناسبة، أعدت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة، بالتعاون مع إدارة شؤون الموظفين، برنامج حفل التكريم، يتم فيه تسليم المتقاعدين الشهادات التقديرية والهدايا. وقد بلغ عدد المحالين إلى التقاعد لهذا العام (41) موظفاً، و(10) مستخدمين



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد