Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
حقوق الإنسان تشيد بصدور الأمر الحاسم من المليك بقضايا سيول جدة

 

الجزيرة - الرياض:

أشاد معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان بصدور الأمر الحاسم والحازم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - المتضمن إحالة ما يتعلق بقضايا سيول جدة إلى هيئة الرقابة والتحقيق وهيئة التحقيق والإدعاء العام، لاستكمال الإجراءات النظامية حيالها، وما ورد في الأمر الكريم من توجيهات سامية أخرى، تهدف إلى معالجة آثار ما حدث ومنع تكرارها بإذن الله، والعمل على تطوير أنظمة الرقابة والضبط..

ورأى الدكتور العيبان في تصريحه لوكالة الأنباء السعودية أن أمر خادم الحرمين الشريفين يأتي تجسيداً لرؤيته الثاقبة وحرصه على حماية الأرواح والحقوق والممتلكات التي يرعاها ويحرص عليها، كما يؤكد عزمه -حفظه الله -على تطبيق الأنظمة على الجميع بما يضمن حقوق الإنسان التي كفلها الشرع المطهر.

وعد رئيس هيئة حقوق الإنسان صدور هذا الأمر الكريم رسالة واضحة لكل مخل أو متهاون في أداء المسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقه.

وقال «لقد أخذ خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على عاتقه أن ينعم المواطن والمقيم في هذا الوطن العزيز بحياة كريمة في ظل أنظمة تصون الحقوق وتبين الواجبات وتكفل أداءها ومحاسبة كل من يخالف الأنظمة أو يقصر في تنفيذ واجباته»، مشيراً إلى أن هذا هو ما تعوده الشعب من قيادته الرشيدة الحريصة على ترسيخ العدل والإنصاف والمساواة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد