Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
الدفاع المدني يحذِّر من أتربة وسحب رعدية ممطرة
العثور على ثلاث جثث بوادي تعشر في جازان

 

جازان - عبد الله عكور:

هطلت أمطار متفرقة من الخفيفة إلى المتوسطة على محافظات ومراكز إدارية عدة في منطقة جازان، منها محافظة الداير ومركز فيفا، مصحوبة برياح شديدة وبرد، ونشر الدفاع المدني دوريات السلامة في الميدان.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، وذكر أن الأمطار شملت بعض المناطق الجبلية مثل فيفا والداير بني مالك والعيدابي والعارضة. مشيرا إلى تدفق بعض الأودية مع سيول منقولة من دولة اليمن، وأن الأدوية التي سالت هي: قبل وادي جيزان ووادي هراين ببني مالك. وأفاد بأنه تم إرسال دوريات السلامة إلى الأودية كافة لتحذير المواطنين من خطورتها والتحذير من دخولها.

وأضاف أن أفراد حرس الحدود عثروا في مركز المعزاب على جثة لشخص مجهول في العقد الثالث من عمره طافية في وادي تعشر، وتم انتشالها عن طريق غواصي الدفاع المدني ونقلها إلى مستشفى صامطة العام للكشف عليها وإيداعها ثلاجة الموتى، كما تم العثور على جثتين أمس في وادي تعشر أيضا ليمني وشخص آخر مجهول الهوية من قبل الدفاع المدني بالطوال. هذا، وقد أهاب الدفاع المدني بالجميع ضرورة التقيد بتعليمات وإرشادات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، وأوضح أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان تواصل احترازاتها بالاحتياطات والإجراءات اللازمة كافة التي يتم اتخاذها لمواجهة مثل هذه الظواهر الجوية. ودعا المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر واتخاذ الإجراءات الاحترازية في حال هبوب العواصف الرملية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد