Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
ضبط 7 شُبان كانوا قد هربوها
شُرطة الطائف تقبض على قاتلة كفيلها ومعها ثلاثة رجال

 

الطائف - متابعة - فهد الثبيتي وعبدالله الوهبي:

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الطائف وعلى رأسها قسم التحريات والبحث الجنائي من القبض على الخادمة الاندونيسية الهاربة التي قتلت كفيلها البالغ من العمر ثمانين عاما، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من وقوع الجريمة. وتم القبض على الجانية في شقة في مكة المكرمة وبرفقتها ثلاثة من الاندونيسيين، فيما تم استدعاء اثنين آخرين على علاقة بها، وتم استيقافهم جميعاً بقسم البحث الجنائي بالطائف.

وكانت فرق البحث الجنائي بالطائف توصلت في ليلة الحادثة إلى الكشف عن 7 شُبان تم ضبطهم واعترفوا بأنهم كانوا قد هربوا الجانية إلى مكة المكرمة، فيما أشارت معلومات إلى أنهم اغتصبوها وسرقوا ما معها من مبالغ مالية تُقدر بأكثر من 30 ألف ريال بالإضافة إلى ذهب ومجوهرات، كانت قد سرقتها من منزل كفيلها بعد أن قتلته بساطور.

وقال الشبان إنهم تحصلوا منها على رقم هاتفها الجوال، ولدى حصول رجال البحث على الرقم بذلوا جهوداً أمنية جبارة، وبقيادة العقيد خالد النفيعي مدير البحث الجنائي وبإشراف من مدير الشرطة اللواء مسلم الرحيلي تم تحديد موقعها من قبل فريق أمني بحثي والقبض عليها برفقة ثلاثة من أبناء جلدتها واستيقافهم لحين إحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة الطائف الرائد تركي الشهري تصريح أمني: انه بفضل من الله ، ثم بتكثيف إجراءات البحث والتحري من قِبل رجال الأمن وخلال وقت وجيز تم القبض على المتهمين الذين تشير إجراءات التحقيق الأولية إلى ضلوعهم في القضية، وسيتم إحالة أوراق القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام بالطائف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد