Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
برعاية محافظ المؤسسة العامة للتدريب
الأحساء تستضيف لقاء مديري المعاهد الصناعية المهنية

 

الأحساء - رمزي الموسى:

يستضيف المعهد المهني الصناعي الأول بالأحساء اللقاء العاشر لمديري المعاهد المهنية الصناعية بالمملكة، برعاية محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص خلال الفترة من 3 إلى 5-6-1431هـ.

وأوضح مدير المعهد عبد اللطيف العمير بأنه تم تشكيل عدد من اللجان التنظيمية، وكذلك عقد الاجتماعات التحضيرية في وقت مبكر لاستضافة هذا اللقاء الهام، الذي يضم 64 مديراً على مستوى المملكة، بالإضافة إلى عدد من مديري العموم بديوان المؤسسة.

وقال إن اللقاء سيناقش عددا من المحاور تم إدراجها في جدول الأعمال والتي تسهم في تطوير المعاهد الصناعية والمهنية، وذلك لرفع مستوى جودة التدريب بما ينعكس إيجاباً على مخرجات تلك المعاهد، لزفّ خريجيها إلى سوق العمل، وهم مؤهلون صناعياً ومهنياً.

من جانبه أشار وكيل المعهد لخدمات المتدربين أحمد الخضير إلى أنه تم اكتمال التجهيزات الأساسية لاستضافة اللقاء، الذي ستصاحبه عدة زيارات، لتبادل الخبرات التدريبية، كما سيتم على هامشه افتتاح معرض «التدريب المهني الصناعي.. واقع طموح.. ومستقبل مشرق».

وقال نائب رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام المهندس سعد النويصر بأنه تمت دعوة عدد من رجال الأعمال للمشاركة في جلسة نقاش بعنوان «تعزيز العلاقة التكاملية بين المعاهد الصناعية والقطاع الخاص».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد