Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
د. السديري رعى الحفل الختامي لمعرض المعلم الفنان

 

الجزيرة - سلطان القاران:

رعى مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين للشئون التعليمية الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري الحفل الختامي للمعرض السادس لمعلمي مدينة الرياض تحت شعار (المعلم الفنان) الذي نظمه قسم النشاط الفني بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين بحضور مساعد مدير النشاط الطلابي الدكتور محمد السمان ورئيس النشاط الفني عبدالعزيز الدهاسي ورئيس شعبة التربية الفنية الأستاذ زيد البريك ورئيس النشاط الكشفي الدكتور أنور بن عبدالله أبو عباة وعدد من مشرفي التربية الفنية ومشرفي النشاط وبحضور50معلما من الفنانين التشكيليين المشاركين في المعرض الذين قدموا 70 عملاً فنياً شملت مختلف مجالات الفن التشكيلي إلا الرسم.

وفي البداية ألقى الدكتور محمد السديري كلمة عبر فيها عن سروره بما شاهده في المعرض من أعمال مميزة مؤكداً أن الأعمال الفنية في هذا المعرض لا تقل عن الأعمال الفنية العالمية شيئا بل إنها مماثلة لها وكل الذي تحتاج إليه هو التسويق.

ثم ألقى المشرف العام على المعرض رئيس قسم النشاط الفني بالإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الدهاسي في كلمة له في المناسبة.. بعد ذلك قام الدكتور محمد السديري بتكريم المعلمين المشاركين في المعرض واللجان العاملة.

إلى جانب تقديم درع تكريمي إلى هيئة تطوير الرياض المشرفة على قاعة العروض في المتحف.

وقد حظي المعرض بالكثير من الزيارات حيث خصصت الفترة الصباحية لطلاب المدارس وفي الفترة المسائية كافة أفراد المجتمع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد