Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
«الجزيرة» ترصد احتفالية الاتحاد بكأس الملك للأبطال وتكشف لأول مرة:
المرزوقي يحطم الرقم القياسي في نادي الاتحاد بعد امتلاء المدرجات بالكامل

 

جدة - علاء سعيد

ضرب رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي الرقم القياسي كأعلى نسبة جمهور دخل إلى مدرجات نادي الاتحاد منذ تأسيسه وذلك بعد أن تغطت المدرجات بشكل كامل في الاحتفالية التي أقيمت يوم أمس الأول بمناسبة تحقيق الاتحاد كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث إن الحضور الكبير الذي ينسب لإدارة الدكتور خالد المرزوقي سوف يسجل في تاريخ النادي.

(الجزيرة) رصدت احتفالية الاتحاد وقامت بكشف كافة الكواليس الذي شهدها هذا اليوم التاريخي في نادي الاتحاد وذلك من خلال الأحداث التي صاحبت الاحتفال من قبل بدايته حتى نهايته:

خمس ساعات تحطم الرقم القياسي

كانت أربع ساعات قبل انطلاق الاحتفالية كفيلة لتسجيل اسم الدكتور خالد المرزوقي في صفحات تاريخ نادي الاتحاد وذلك بعد أن حضرت الجماهير إلى مقر نادي الاتحاد عند الساعة الخامسة عصراً أي قبل انطلاق الحفل بخمس ساعات حيث إن الاحتفال بدأ عند الساعة التاسعة مساءً فيما أغلقت مدرجات الملعب عند الساعة السابعة بعد أن امتلأت المدرجات بالكامل حيث إن الجماهير التي كانت في الخارج تعتبر أكبر من الجماهير التي في داخل الملعب.

المرزوقي يشرف بنفسه

على التحضيرات

وقف رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بنفسه على سير التحضيرات للاحتفال قبل انطلاقه بثلاث ساعات وذلك بعد أن تواجد في ساحة المسرح وقام بتعديل بعض الأشياء وسط موجة كبيرة من التصفيق الجماهيري له وعلى الجهود الكبيرة التي يقوم ببذلها.

حضور شرفي مميز

جاء حضور أعضاء شرف الاتحاد مميز للاحتفال حيث ظهرت بعض الأسماء التي كانت غائبة عن الحضور في الوقت السابق أمثال أحمد مسعود ومحمد بن معمر بالإضافة إلى مجموعة من أعضاء الشرف الذين حرصوا على الحضور.

بداية الاحتفال

كانت بداية الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وبعدها تم إظهار كأس الملك للأبطال وسط إثارة كبيرة من خلال عروض الليزر والألعاب النارية التي قامت بالكشف عن ذلك الكأس الذي كان موجودا في قلب المسرح وتم إظهاره بشكل جميل ومميز.

المرزوقي يشكر الجماهير ويلوح بالاستمرار

بعد ظهور الكأس توجه رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي صوب الكأس وأخذ الميكرفون وقام بالحديث حيث قدم شكره الكبير إلى الجماهير التي وصفها بأنها هي السر وراء تحقيق الكأس من خلال وقوفها المستمر مع الفريق طوال مباريات الموسم كما قدم شكره أيضاً للعضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه الكبير وفي النهاية أشاد بأبنائه اللاعبين، كما ألمح المرزوقي على الاستمرار في الرئاسة بعد المطالبات الجماهيرية له بذلك.

مسلسل بيني وبينك

شارك نجم الكوميديا حسن عسيري في مهرجان الاحتفال حيث قام بنشر الابتسامة على الجميع من خلال فقرته الكوميدية التي قام بترديها عبر كلمته الشهيرة (زحلطن) وفي نهاية هذا الفقرة قام حسن عسيري بنقل تحيات نجوم مسلسل بيني وبينك الفنان راشد الشمراني المعروف بلقب (الواصل) وعمر الديني الملقب ب (ممادوا) إلى الجماهير الاتحادية ومباركتهم على تحقيق كأس الملك للأبطال.

قصي يشعلل المدرجات

في ظل الهدوء النسبي الذي كان يخيم على الجماهير بعد التصريحات التي كان يطلقها المسؤولين في نادي الاتحاد قام الفنان الشبابي (قصي) بإطلاق أغنيته الجديدة الاتحادية والتي كانت تتكلم باللغتين العربية والإنجليزية والتي ساهمت الموسيقى القوية في تفاعل الجماهير مع تلك الأغنية التي بعد نهايتها أعلن الفنان قصي بأنه اتحادي الميول منذ صغره.

غياب صالح القرني!

في الوقت الذي كان كافة الاتحاديين ينتظروا تقديم رئيس رابطة المشجعين صالح القرني لأهازيجه المعروفة تفاجأ الجميع بعدم تواجده ومشاركته في الاحتفال وبعد السؤال عن سر غيابه أكد المسؤولين في النادي بأن غيابه جاء بسبب الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها قبل الاحتفال بيوم.

دخول اللاعبين بالفيديو!

بعد جميع هذه الفقرات كانت الجماهير تنتظر الفقرة الأهم والتي جعلتهم يحضروا إلى النادي لمشاهدتها وهي رؤية لاعبي الفريق الكروي والذين دخلوا بطريقة جميلة من خلال عرض شاشات العرض العملاقة لأبرز اللقطات الجميلة للاعبين هذا الموسم من خلال تسجيل الأهداف وعلى نغمة تلك الأهداف كان يدخل كل لاعب والتي كان آخر قائد الفريق محمد نور هو آخر اللاعبين الداخلين وسط موجة كبيرة من التصفيق الكبير لهذا اللاعب.

جوائز stc

قدمت شركة الاتصالات السعودية الشريك الإستراتيجي لنادي الاتحاد والمتكفل بالمهرجان هدا يا خاصة للاعبي الاتحاد هي عبارة عن أرقام جوال خاصة ومميزة تحمل أرقام اللاعبين التي يرتدونها في قمصانهم.

عبدالله رشاد ينهي الاحتفال

أنهى الفنان عبدالله رشاد الاحتفال الكبير وذلك بعد أن أصر على التواجد رغم غيابه عن الوسط الفني فترة طويلة وشارك بأغنية خاصة أعدها بمناسبة تحقيق الاتحاد لكأس الملك للأبطال حيث كانت هذه الأغنية التي تغنى آخر فقرات الاحتفال.

دموع الشرميطي

أصر النجم التونسي أمين الشرميطي على توجيه كلمة خاصة لجماهير الاتحاد شكرها على وقوفها معه شخصياً رغم عدم مشاركته في الكثير من المباريات بسبب قناعات المدرب هيكتور مقدماً شكره لها، حيث أعلن عن رحيله عن الاتحاد وسط دموع ذرفها الشرميطي حزناً على الرحيل.

الجماهير تحتفل بالمزمار

قامت الجماهير الغفيرة بعد نهاية الاحتفال باختراق الملعب الذي أقيم عليه الاحتفال وترديد الأهازيج الاتحادية بالإضافة إلى القيام بالرقصة الشعبية بجدة والتي هي عبارة عن (المزمار) التي تغنت به الجماهير.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد