Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
فواصل

 

الهلال والشباب تأهلا إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا مؤكدين أحقيتهما بتمثيل الكرة السعودية في هذا المحفل القاري وعزمهما بلوغ الأدوار المتقدمة في البطولة.

إعلان سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن قرب صدور تنظيمات حازمة لحماية الحكام من تصريحات إداريي الأندية وشرفييها وأن هناك عقوبات صارمة ضد كل من يتجاوز تلك التنظيمات هذا الإعلان استقبله الوسط الرياضي بفرح كبير، فالحكام ومنذ زمن طويل لم يجدوا من يحميهم من هجوم وتسلط إداريي الأندية والتي وصلت إلى الإهانة الشخصية.

بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة فرق الدرجة الأولى ونجاة فريق الرياض من الهبوط يجب على من قادوا الفريق إلى هذا المصير أن يعلنوا ابتعادهم ويعتذروا عما أحدثوه بحق هذا الفريق العريق.

انتقال مدافعي الوحدة كامل الموسى وكامل المر للأهلي سيكون له أثر كبير في دعم الخط الدفاعي الأخضر، وما زالت الجماهير الأهلاوية تنتظر المزيد من الصفقات التي تغير خارطة الفريق وتنقله إلى الخطوط التنافسية المتقدمة.

معالي الشيخ فيصل الشهيل حمل هموم نادي النهضة منذ أكثر من ثلاثين عاما ولا زال هو الرجل القوي الذي يلجأ له النادي في أزماته وعندما يتخلى عنه أبنائه، أبو منصور استقبل مؤخراً قرار تكليفه برئاسة نادي النهضة برحابة صدر وأكد أنه سيعمل على إعادة أمجاد النادي وهيبته.

إصابة النجم الشبابي فلافيو بقطع في الرباط الصليبي جاءت في آخر مباراة في الموسم وربما تضع نهاية لعلاقة هذا اللاعب مع ناديه رغم النجاح الكبير الذي حققه هذا الموسم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد