Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/05/2010 G Issue 13743
السبت 01 جمادىالآخرة 1431   العدد  13743
 
بعد أن أبهر الهلال رقعة أكبر القارات في العالم
نجوم احتفالية الزعيم يؤكدون بصوت واحد: الهلال حقق منجزه بجهد كبير من أجياله.. وعلى لاعبي المستقبل تكرار الانتصارات

 

لندن - سلطان المهوس

في قاعة فولهام الإنجليزي التاريخية كان السباق محموماً بين مشاهير العالم الكروي للحضور والمشاركة الفريدة من نوعها في احتفالات اتحاد إحصاء وتاريخ كرة القدم الدولي. ولأن المناسبة لا يمكن أن تتكرر إلا كل مائة عام فقد أبهر النجوم العالميون وكالات الأنباء ووسائل الإعلام بحضورهم اللافت. وكان نادي القرن الآسيوي وحامل لواء القارة الأكبر في العالم فريق الهلال قد أصبغ على الحفل صورة زاهية بحضوره الكبير وبوفائه لنجومه الكبار الذين شاركوه ناديهم روح الإنجاز غير المتكرر، فحملت بعثة الهلال الأمير نواف بن سعد والأستاذ وليد الحكير واللاعبين يوسف الثنيان ومنصور الأحمد وفيصل أبو اثنين الذين كانوا الأسعد بين الحضور..

يقول وليد الحكير عضو مجلس إدارة نادي الهلال إن وجود الهلال زعيماً للقرن الآسيوي هو بمثابة البصمة التاريخية لانفراد الهلال وتفرده بالإنجازات والانتصارات الكروية في كافة ميادين آسيا لاسيما وأن غياب الهلال آسيوياً لم يؤثر على إرثه البطولي غير المتكرر والأبرز أن بطولات الهلال كانت أشكالاً وألواناً من جميع المسميات.

فيما يؤكد يوسف الثنيان والذي ساهم في إحراز الهلال لكل بطولاته الآسيوية أن تحقيق الهلال للقائي زعيم القرن الآسيوي هو رسالة للجيل الهلالي الجديد الذي يجب عليه أن يبذل الجهد الكبير لمواصلة الإنجازات والتفوق آسيوياً معتبراً أن رجالات نادي الهلال وجماهيره الكبيرة هي السر الهام وراء تحقيق كل تلك البطولات الغالية آسيوياً.

منصور الأحمد قائد نادي الهلال السابق كشف أن دعوة إدارة نادي الهلال له شخصياً لحضور المناسبة التاريخية شرف كبير في مسيرته الرياضية مثمناً للإدارة الهلالية حرصها على تكريم نجومها وموضحاً أن الهلال حقق الألقاب بالجهد والعرق والتعب والإخلاص ومواقف رجالاته الكبيرة وجماهيره فكان النتاج انجازاً وطنياً لن يتكرر.

فيصل أبو اثنين قائد سابق لكتيبة الزعيم أكد انه من الأمور الرائعة في مسيرة نادي الهلال أن يتم استثمار تاريخ انتصاراته وبطولاته الكبيرة بشكل يعطيه الحق والأولية بتحقيق انجاز تاريخي كانجاز نادي القرن معتبرا حضور كوكبة النجوم العالميين أمر يؤكد قوة الاحتفالية وروعتها وميزتها عن باقي الجوائز.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد