Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
أبرم اتفاقية مع فندق مركيور فاليو الرياض
مركز الدرجة الممتازة بغرفة الرياض يستقطب مزيدا من المشتركين

 

عزز مركز الدرجة الممتازة بغرفة الرياض خدماته المقدمة لمشتركيه بالعديد من الاتفاقيات التي أبرمها مع عدد من الجهات الخدمية.

وبيّن مدير عام المشتركين بالغرفة عبدالله التميمي أن المركز حقق تقدما مهما في تطوير خدماته التي أسهمت في استقطاب أكثر من 750 مشتركا يمثلون نخبة من المؤسسات والشركات سواء السعودية أو الأجنبية.

وبيّن التميمي أن المركز أبرم مؤخرا اتفاقية وقعها مساعد الأمين العام الأستاذ شهاب السويلم مع فندق مركيور فاليو الرياض وذلك لتقديم خدمات وحسومات خاصة في مجال الفنادق لرجال وسيدات الأعمال مشتركي الدرجة الممتازة.

ولقي المركز صدى إيجابيا من مشتركيه بعد إبرامه عددا من الاتفاقيات مع جهات مختلفة لتقديم خدمات خاصة ومتميزة لمشتركي الدرجة الممتازة، لتزداد دائرة الخدمات التي يقدمها.

ويقدم المركز كافة الخدمات لمنتسبيه من تصاديق واشتراكات وإضافة وتعديل البيانات، بالإضافة إلى تقديم خدمة التصاريح والتخفيضات التجارية من خلال التنسيق مع إدارة التصاريح في تسهيل مهام مشترك الدرجة الممتازة، كما يزود مشتركيه بكل ما يصدر عن الغرفة من النشرات المتعلقة بالمناقصات، والنشرات التدريبية، والنشرات الخاصة بالفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى إصدارات متنوعة وجميع الفعاليات والتعاميم.

ويتيح المركز لمشتركيه الاستفادة المجانية من خدمات قاعات ونادي رجال الأعمال في الغرفة وذلك بالتنسيق، بالإضافة إلى حصول أحد منسوبي الشركات على مقعد مجاني في إحدى الدورات التدريبية في المهارات الإدارية والمقامة في مركز التدريب بالغرفة، فضلا عن أنه يقدم لمنسوبي الشركات المشتركة بالمركز خصما خاصا يصل إلى 20% على رسوم الدبلومات والبرامج التأهيلية المقامة بمركز التدريب بالغرفة.

ويصدر المركز دليلاً سنوياً بمنشآت الدرجة الممتازة ويحتوي على بيانات المنشآت وصور شخصية لمسؤولي الشركات، ويعتبر هذا الإصدار من أهم الإصدارات التي تقدمها الغرفة لجهات مختلفة حكومية أو خاصة كذلك السفارات والمستثمرين الأجانب بالإضافة إلى الطلبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد