Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
أثنى على فكرة الجمعية والهدف من إنشائها
د. ابن حميد استقبل رئيس وأعضاء جمعية حماية المستهلك

 

زار رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور محمد بن عبدالكريم الحمد، وعدد من مسؤولي الجمعية، رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد في مكتبه بالمجلس الأعلى للقضاء، يوم أمس السبت وقد قدم الدكتور الحمد نبذة عن الجمعية ونسخة من المطبوعات التي أصدرتها الجمعية وتقوم بتوزيعها على المستهلكين مجاناً، كما قدم له شرحاً عن آخر التطورات التي وصل إليها العمل في خدمة المستهلك، كما قدم نماذج من القرارات التي أصدرتها الجمعية منذ بدء عملها.

وأثنى د. ابن حميد على فكرة الجمعية والهدف من إنشائها والآمال المعقودة عليها لخدمة المستهلك، وأشاد بالجهود المبذولة من إدارة الجمعية لحماية المستهلك، الرامية إلى خدمة المجتمع من خلال العمل التطوعي الذي تضطلع به الجمعية كواحدة من مؤسسات المجتمع المدني، وأبدى الشيخ الحميد إعجابه بالجهد المميز للجمعية وما أصدرته من مطبوعات بقصد توعية المستهلك.

وأكد ابن حميد حماسه الشديد لتخصيص واحدة من خطب الجمعة في المسجد الحرام ليتناول فيها (خدمة المستهلك) من خلال مفهوم العمل التطوعي وضرورة العمل الجماعي وتضافر الجهود لتبيين حقوق وواجبات المستهلك، حيث يشكل المستهلك كامل نسيج المجتمع من رجال ونساء وشيوخ وأطفال ومسؤولين وتجار ومتعاقدين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد