Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
خلال لقائه بأهالي ضباء
الأمير فهد بن سلطان: تبوك أصبحت وجهة سياحية للمواطنين

 

شرما - واس

قال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك: إن شواطئ منطقة تبوك التي تمتد على طول 700 كيلو متر جاهزة بكافة الخدمات وأيضا البنية التحتية التي تسمح بإنشاء أكبر المشروعات السياحية من خدمات وطرق ومياه وصحة وكهرباء وخدمات أمنية.

وطالب سموه خلال لقائه أهالي محافظة ضباء ومشائخ القبائل في منزله بشرما أمس المجالس المحلية والبلدية في محافظات منطقة تبوك بتشجيع وجود الاستثمارات واستقطابها موجهاً الأمانة وبلديات المحافظات في تسهيل إقامة مثل هذه المشروعات السياحية، مبرزاً أن الدولة تعمل على تملك المواقع الاستثمارية بإيجارات رمزية.

وأضاف سمو أمير منطقة تبوك: إن مدينة تبوك حالياً إذا جاز التعبير يمكن أن نطلق عليها مدينة ساحلية فيمكن خلال 70 دقيقة أن تكون على شاطئ البحر الأحمر لافتاً في هذا الصدد إلى توقيع معالي وزير النقل مؤخراً عقد تنفيذ مشروع ازدواج طريق تبوك - شرما.

وبيّن سموه أن سواحل المنطقة جاهزة لاستقبال الأسر معولاً على دور شركة تبوك للسياحة والاستثمار في الانتهاء من مشروعها السياحي الذي سيكون له خصوصية بتواجد جميع جوانب الترفيهية للأسر.

وأفاد سمو أمير منطقة تبوك أنه سيتم التركيز في السنوات القادمة على صناعة السياحة، باعتبار أن المنطقة أصبحت وجهة سياحية للمواطنين والمقيمين سواء في منطقة تبوك أو من مختلف مناطق المملكة.

بعد ذلك حضر الجميع طعام الغداء الذي أقامه سمو أمير منطقة تبوك تكريماً لأهالي محافظة ضباء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد