Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
فواصل

 

التعاقدات النصراوية الأخيرة على صعيد التدريب أو اللاعبين الأجانب أكدت أن الإدارة عازمة الموسم القادم على أن يكون النصر مختلفاً تماماً ومن المؤكد أن أحد الألقاب أو أكثر سيكون لونه أصفر.

سلامات للنجم الكبير ياسر القحطاني الذي سيخضع هذا الأسبوع لعملية جراحية في الكتف تبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر، ومن حسن الحظ أن الفترة القادمة لن تشهد أي فعاليات أو مناسبات كروية مهمة.

القول بأن الهلال يجب أن يغيّر لاعبه السويدي ويلهامسون بحجة أنه دون المستوى المأمول هو من أغرب الأقوال ولا يمكن أن يتفوّه به من يملك ذرة فهم كروي..!!

تجارب التعاقد مع لاعبين عرب لم يكتب لها النجاح حتى الآن، فكثير منها يحمل مشاكل تعوق نجاح هؤلاء اللاعبين سواء يكون مصدرها في طريقة تفكير اللاعب أو في طريقة تعامل وكيله التي يغلب عليها طابع المساومة والابتزاز عند ظهور بوادر أي نجاح.

الحضور الجماهيري الكبير الذي حظي به حفل نادي الاتحاد والذي ملأ مدرجات ملعب النادي هو بمثابة تصويت جماهيري على إدارة الدكتور خالد المرزوقي وتأكيد بأن هذه الإدارة قد نالت أعلى درجات التأييد.

من أسوأ المناظر في المدرجات الرياضية وجود ميكروفونات ومكبرات صوت في الصالات المغلقة..!! فكيف يتم السماح للجماهير بإحضار هذه الآلات المزعجة التي تحرم المشاهدين متعة المتابعة وتشوّه منظر المنافسة؟! فالتشجيع داخل الصالات المغلقة لا يحتاج إلى مكبرات صوت فمقاعد الجماهير قريبة من اللاعبين والمكان مغلق..!! فإلى من يريد أولئك إيصال أصواتهم..؟!



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد