Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
فـن
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد 13748
 

(الجزيرة) – فن:

فازت الفنانة اللبنانية أليسا بجائزة الموسيقى العالمية «وورلد ميوزك أوورد «2010 لأفضل ألبوم عربي خلال الحفل الذي شارك فيه نجوم دوليون في إمارة موناكو.

واعتلت أليسا مسرح سبورتنج كلوب الثلاثاء وقدمت أغنيتها «تصدق بمين» من ألبومها الأخير الذي كان سبيلها للفوز ...>>>...

أتساءل عن السبب الذي يجعلنا نتزاحم دوماً حتى القتال على إلقاء الأسئلة ورميها حمماً على رؤوس بعضنا بينما نتوارى (كلنا) خلف ستار من السرية لنحيط به تفسير الإجابات وكأننا لا نملكها.

ما الذي جعلنا بلا لون ولا رائحة ولا حتى «ظل» يجعلنا نقف في كل حالاتنا، ما الذي يعيبنا إن قلنا أننا «أخطأنا» ...>>>...

من المتوقع أن يعقد الفنان الكويتي عبدالله الرويشد مؤتمراً صحافياً يوم الاثنين المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت وسط تجهيزات كبيرة تقوم بها الشركة المنتجة لأعماله ودعوة وسائل الإعلام في الوقت الذي بدا فيه الرويشد مرتاحاً لعقد مؤتمرات صحافية في بيروت وخارج أرضه الكويت.

...>>>...

(الجزيرة) - فهد الشويعر:

استغرب كثير من زوار موقع MBC نت عدم وجود مسلسل (قلب أبيض) على شاهد اونلاين رغم عرضه على الشاشة منذ عشرة أيام كما استغربوا طريقة كتابة الموجز عن الملخص الذي جاء مختلفاً عن واقع المسلسل وأنه يناقش قصة أم مع أبنائها.

واتصلت (الجزيرة) بالفنان حسن عسيري ...>>>...

المنامة - وكالات :

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام البحرينية في وقت متأخر من مساء الثلاثاء أنها قررت وقف أعمال مكتب قناة الجزيرة الفضائية في المنامة، وربطت الوزارة القرار بإخلال القناة بأعراف المهنية وعدم التزامها بالقوانين والإجراءات المنظمة للصحافة والطباعة والنشر». وقال بيان، بثته وكالة ...>>>...

جدة - خالد الصبياني:

افتتح مقهى عكاظ الثقافي الفني بجمعية الثقافة والفنون بالطائف موسمه الرابع مساء الاثنين الماضي بأمسية ثقافية عن المقامات الموسيقية.الأمسية الموسيقية كانت بأوتار مصرية أحياها مدرس الأصوات والعزف على آلة العود بمعهد الموسيقى العربية والمطرب بدار الأوبرا المصرية (فرقة ...>>>...

تعود بي الذاكرة إلى سنين خلت حين كنت صغيرا وكنا من العائلات الميسورة نوعا ما حيث إننا امتلكنا جهاز تلفاز ملون في العام 1980 وكنا نشاهد ثلاث أو أربع قنوات عربية شتاء وربما يزيد العدد إلى 7 قنوات صيفا بحكم التكنولوجيا والجغرافيا في تلك الحقبة.

في ذلك الزمان كنا نستمتع بمشاهدة الكرتون الساعة ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة