Al Jazirah NewsPaper Friday  21/05/2010 G Issue 13749
الجمعة 07 جمادىالآخرة 1431   العدد  13749
 
مؤسسة التدريب التقني والمهني تشارك في (ابتكار2010)

 

«الجزيرة» - واس :

تشارك المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالعديد من الابتكارات والاختراعات في مجالات (تقنية الحاسب الآلي والشبكات والميكانيكا والتقنية الكهربائية إضافة إلى الابتكارات المهتمة بالاحتياجات الخاصة) وذلك في معرض (ابتكار2010) الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) تحت شعار (نحن مجتمع مبدع) الذي سيقام في فندق هيلتون جدة خلال الفترة من 9 إلى 13 جمادى الآخرة الحالي. وأوضح نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب الدكتور حمد بن عقلا العقلا أن المعرض يعطي دلالة واضحة على حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بدعم وتشجيع الابتكار والاختراع لأبناء هذا البلد المعطاء الذين تميزوا بحمد الله في كثير من مجالات العلم والمعرفة ممّا يدفع المملكة إلى أن تكون بلدًا يواكب التطور ويفتح المجال أمام الموهوبين والمخترعين للإسهام في النهضة التنموية التي تعيشها المملكة، والتي ترتكز على إنتاج المعرفة واستثمارها.

وأشار العقلا إلى أن دعم المؤسسة للابتكارات يأتي مواكبا لمتطلبات العصر في مجالات التقنية ومتوافقا مع السياسة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لها حضور دائم في العديد من المعارض واللقاءات المعنية بأعمال الابتكارات بداخل المملكة وخارجها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد