Al Jazirah NewsPaper Friday  21/05/2010 G Issue 13749
الجمعة 07 جمادىالآخرة 1431   العدد  13749
 
وزير الهجرة الأسترالي يشيد بالدور الثقافي للطلاب السعوديين

 

أستراليا - صامل السليمي

أشاد وزير الهجرة الأسترالي كريس إيفانز بأهمية الدور الثقافي والمعرفي الذي يؤديه الطلبة السعوديون الدارسون في الجامعات والمعاهد الأسترالية في نقل صورة الثقافة والتراث الإسلامي والعربي إلى المجتمع الأسترالي المتعدد الثقافات والحضارات ووصفهم بالجسر الثقافي الحيوي بين البلدين الصديقين. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأسترالي للجمعيات الإسلامية في قاعة كلية الملك فهد في سيدني بمناسبة اختتام مؤتمره السنوي للعام 2010 بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا الأستاذ حسن ناظر ووزير الزراعة والسكان طوني بورك وعدد من كبار المسؤولين الأستراليين والشخصيات الدبلوماسية والأكاديمية والجاليات الإسلامية والعربية الأسترالية.

من جهته، عبر السفير ناظر خلال الحفل عن شكره وتقديره للوزير إيفانز على إجراءات تسهيل منح التأشيرات للطلبة السعوديين المبتعثين من خلال السفارة الأسترالية بالرياض.

كما توجه رئيس الاتحاد الإسلامي الأسترالي إقبال باتال في كلمته التي ألقاها خلال الحفل بالشكر والثناء لحكومة خادم الحرمين الشريفين والسفارة في أستراليا على الخدمات والدعم المتواصل التي توفره للجاليات الإسلامية في أستراليا. وتضمن الحفل أناشيد دينية قدمها طلبة الكلية وقدمت في ختامه دروع تقديرية للطلبة المسلمين المتفوقين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد