Al Jazirah NewsPaper Friday  21/05/2010 G Issue 13749
الجمعة 07 جمادىالآخرة 1431   العدد  13749
 
ضمن معسكره الإعدادي بالنمسا وفي الثامنة بتوقيت المملكة
الأخضر يبدأ لقاءاته الودية مع منتخب الكونغو

 

النمسا - المنسق الإعلامي - محمد التويجري :

يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب الكونغو في مباراة تجريبية ستُقام عند الساعة السابعة بتوقيت النمسا الثامنة بتوقيت المملكة مساء اليوم الجمعة على ملعب REGIONALES SPORTZENTRUM بمدينة SCHWAZ النمساوية.. وذلك ضمن معسكر المنتخب الإعدادي المقام حالياً هناك والذي يأتي في إطار إعداد المنتخب لمشاركاته القادمة.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب خوسيه بيسيرو بتشكيلة تتكون من: حراسة المرمى: وليد عبد الله.. الدفاع محمد مسعد - أسامة هوساوي - كامل الموسى - مشعل السعيد - الوسط سلطان النمري - عبده عطيف - أحمد عطيف - سعود كريري الهجوم أحمد الفريدي - نايف هزازي إضافة لمشاركة عدد من العناصر الذين لم يشاركوا في مباراة البدلاء التي أُقيمت مع بدلاء الكونغو.

وكان لاعبو المنتخب المرشحون للمشاركة في مباراة اليوم قد خضعوا صباح أمس لفترة تدريب صباحية على ملعب المركز الرياضي بمقر إقامة البعثة بمدينة أكو دوم حيث عمد المدرب بيسيرو لتطبيق عدد من الخطط التي سيتبعها في مباراة اليوم أمام الكونغو.. وقد شارك في التدريب (وليد عبد الله - عبد الله العنزي - أسامة هوساوي - كامل الموسى - سعود كريري- مشعل السعيد - أحمد الفريدي - أحمد عطيف - عبده عطيف - نايف هزازي - سلطان النمري - محمد مسعد).. إضافة لخضوع اللاعبين عبد الله القرني وعبد الله شهيل لتدريبات بالدوران حول المضمار.. وذلك نظراً لعدم مشاركتهما في التدريبات للإصابة التي يعانيان منها والتي هي في طريقها للزوال تمهيداً لعودتهما إلى التدريبات اليومية خلال الأيام القادمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد