Al Jazirah NewsPaper Monday  24/05/2010 G Issue 13752
الأثنين 10 جمادىالآخرة 1431   العدد  13752
 
مصرع فتاة وإصابة ستة من أشقائها.. وإخلاء 200 طالبة بسبب دخان بالشرقية

 

الخبر - سلمان الشثري

شب حريق في شقة سكنية بإسكان تحلية المياه بالخبر نتج عنه مصرع فتاة ذات الـ»17» عاما وإصابة أشقائها بالاختناق نقلوا على إثره لأحد المستشفيات بالخبر.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية الرائد علي القحطاني ل»الجزيرة»، أن غرف العمليات تلقت البلاغ صباح أمس الأول وهرعت فرقتا إطفاء من الدفاع المدني بالخبر للموقع لمساندة فرقة إطفاء التحلية، وتمكنوا من إخماد الحريق، مؤكدا وفاة الفتاة وإصابة أشقائها الستة باختناقات، وتجري التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.

من جهة أخرى تسبب اشتباه في حريق يوم أمس بإخلاء أكثر من 200 طالبة من مركز لتأهيل المعاقين بالدمام عقب تصاعد أدخنة من أحد أجهزة التكييف في الدور الأرضي، وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية الرائد علي القحطاني أن العاملات في المركز طبقن خطة الدفاع المدني لإخلاء المبنى التي تم تزويدهن بها. وأضاف أن رجال الدفاع المدني باشروا الحادث وتم التأكد من سلامة الموقع فيما عادت الطالبات والمشرفات لإكمال دوامهن.

فيما أوصى القحطاني الجميع بالتزود بالأجهزة الكاشفة للدخان والتأكد من سلامة أجهزة التكييف وعدم زيادة الأحمال على الأسلاك الكهربائية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد