Al Jazirah NewsPaper Monday  24/05/2010 G Issue 13752
الأثنين 10 جمادىالآخرة 1431   العدد  13752
 
58 سيدة و4000 رجل يتنافسون على 43 وظيفة في أمانة جدة

 

جدة - عبدالله الدماس

تنافس 58 سيدة أكثر من 4 آلاف رجل على شغل 43 وظيفة في أمانة محافظة جدة، وتنحصر الوظائف الخاصة بالمرأة في 7 وظائف على المرتبة السادسة.

وكانت الأمانة بدأت إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمات أمس الأول ولمدة ثلاثة أسابيع في قاعة التدريب الكبرى للمبنى الرئيس للأمانة، وتهدف الاختبارات إلى قياس القدرات العامة للمتقدمات، وطرح أسئلة متخصصة حسب كل وظيفة شاغرة.

وأوضح مدير إدارة التدريب والتطوير بأمانة محافظة جدة الدكتور عبدالواحد الزهراني أن عدد المتقدمات بلغ 58 متقدمة سيتم اختبارهن لشغل 7 وظائف على المرتبة السادسة، وذلك من بين الحاصلات على شهادة البكالوريوس في المحاسبة والقانون.

وأفاد الزهراني أن عدد المتقدمين الذين بدؤوا الاختبارات الأسبوع الماضي، بلغ 4135 شخصا لاختيار 13 لوظائف المرتبة السادسة، وذلك من بين الحاصلين على شهادة البكالوريوس في المحاسبة وعلوم الزراعة والقانون وعلوم الأحياء والعلوم الصحية والأنظمة، بالإضافة إلى30 للمرتبة الخامسة من بين الحاصلين على كلية التقنية تخصص إدارة مكتبية ودبلوم كلية التقنية والمعهد الصناعي والمعهد الثانوي للمراقبين الفنيين تخصص صحة وإنشاء ومساحة وتجاري إلى جانب معهد الإدارة العامة والدبلوم الميكانيكي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد