Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/05/2010 G Issue 13753
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1431   العدد  13753
 
مروة محمد تنسحب من (شر النفوس) وتتهم الراشد بإطلاق الشائعات

 

القاهرة - د.ب.أ :

أكدت الممثلة السعودية مروة محمد انسحابها من المشاركة في بطولة المسلسل الكويتي «شر النفوس» على خلفية رفضها للدور الذي منحها إياه منتج المسلسل خلافاً للدور المتفق عليه في العقد الموقع بينهما.

وقالت مروة محمد: إن المنتج الكويتي نايف الراشد عمد إلى تغيير دورها دون علمها رغم اتفاقهما المسبق على دور آخر وأنها فوجئت حين وصولها الكويت لبدء التصوير بذلك فرفضت الموقف برمته لتفاجأ مجدداً بإشاعة أنه تم الاستغناء عنها من طرف منتج المسلسل بسبب تعاليها على فريق العمل.

وأضافت أنها وقعت في وقت سابق على عقد يقتضي تجسيدها شخصية «ابتسام» في المسلسل لكنها فوجئت بعد وصولها الكويت أن الشخصية تغيرت تماماً وأصبحت شخصية «حنان» الأمر الذي يتنافى تماماً مع العقد فرفضت الدور كونها حريصة على اختيار أدوارها الدرامية بما يليق مع مكانتها الفنية وحرصاً منها على إرضاء جمهورها.

وأوضحت أنها عندما وصلت الكويت بعد إصرار كبير من المنتج نايف الراشد لتبدأ تصوير مشاهدها الخاصة في المسلسل اكتشفت أنه كان يخفي عنها تغيير الشخصية ولما علمت بالأمر قررت الرفض بشكل قطعي لتفاجأ بما كتب في إحدى الصحف الكويتية اليومية والذي قيل فيه على لسان مقربين من المنتج: إنه استغنى عنها بسبب تعاملها بفوقية مع زملائها.

وقالت الممثلة السعودية: «يبدو مما نشر عن طريق منتج المسلسل أن هناك محاولة واضحة لمحاربتها ووضع الحواجز بينها وبين زملائها الممثلين والمنتجين وإزاء هذا الموقف المختلق والافتراء فإنها أصرت على كشف الحقيقة والتأكيد على أنها تكن كل الاحترام للوسط الذي تعمل فيه وتتعامل بمهنية واحترافية في مواقع التصوير».

وأشارت إلى أنها كانت سعيدة بالعمل في الكويت ولم تتوقع إطلاقاً الغدر الذي أصابها من المنتج نايف الراشد الذي يشارك في بطولة المسلسل ويتولى أيضاً إخراجه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد