Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/05/2010 G Issue 13753
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1431   العدد  13753
 
لمشاركتها في رعاية أسبوع مكافحة السمنة
مدير الشؤون الصحية بالرياض يُكرِّم بودي ماسترز

 

شاركت بودي ماسترز بنجاح لافت في رعاية فعاليات برنامج الأسبوع الصحي الأول لمكافحة السمنة والمعرض المصاحب الذي نُظم تحت شعار: نحو محاربة السمنة.. ورعاه معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة.. وافتتحه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام بن محمد ناضرة مؤخراً، في قسم البنين بجامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وهدف هذا الأسبوع الأول من نوعه الذي نظمته مديرية الشؤون الصحية بالرياض بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض وإدارة الصحة المدرسية بتعليم الرياض والمركز الجامعي لأبحاث السمنة الهيئة العامة للغذاء والدواء وجامعة الأمير سلطان وكلية طب بمدينة الملك فهد الطبية، إلى زيادة الوعي الصحي ومساعدة البدناء على التخلص من السمنة ووقايتهم من المضاعفات الصحية الخطيرة.

وتأتي مشاركة بودي ماسترز في هذا الأسبوع إيماناً بدورها الرائد في تنمية الوعي الصحي والرياضي وتأكيداً لرسالتها الاجتماعية وخدمة المجتمع وتعزيزاً لجهودها المبذولة من أجل نشر ثقافة وممارسة النشاطات والبرامج الرياضية واللياقة البدنية ومكافحة العادات الغذائية السيئة التي تتسبب في حدوث عدد من المشكلات والمضاعفات الصحية.. ومن بينها السمنة والبدانة خصوصاً بالنسبة للأطفال والشباب.

وأكد المدير التنفيذي لشركة بودي ماسترز الأستاذ عبد الله البطحي أن مشاركتهم في رعاية هذا الأسبوع هي امتداد متواصل لمشاركتها ومبادرتها العديدة والمتنوعة في مختلف المهرجانات والفعاليات والمناسبات الوطنية، مبيناً أن بودي ماسترز تعمل على خلق وصياغة شراكات إستراتيجية خاصة بالتنمية الاجتماعية والتثقيف الصحي والرياضي ومكافحة العادات الغذائية السيئة.. ومن بينها ظاهرة السمنة.

ووجه البطحي شكره وتقديره لسعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام ناضرة لتفضله بتكريم بودي ماسترز لمشاركتها في رعاية الأسبوع ومساهمتها في نجاحه ودعم نشاطات برنامج الرياض لمكافحة السمنة ما كان له الأثر في نجاح أهدافه وأعماله الرائدة ،مثمناً دور وتفاعل جميع المشاركين في الأسبوع الذين بذلوا الكثير من الجهد والتعاون ليظهر المهرجان بما حقق التطلعات والآمال المرجوة منه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد