Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/05/2010 G Issue 13753
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1431   العدد  13753
 
الأميرة سارة بنت عبدالله ترعى حفل موهوبات الجوف

 

الجوف - أميرة الثنيان :

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز، حرم سمو أمير منطقة الجوف، مساء أمس الأول بمركز آل كايد الثقافي حفل اختتام أنشطة الموهوبات بإدارة التربية والتعليم للبنات بالمنطقة، وكان في استقبالها مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بسمة المدني ومديرات الإدارات النسوية بإدارة التربية والتعليم.

وفي الحفل تم عرض باوربوينت عن مهام ومنجزات إدارة الموهوبات، ثم كلمة للمدير العام للتربية والتعليم للبنات بالجوف الدكتور فلاح العجرفي، ألقتها نيابة عنه مديرة إدارة الموهوبات، أعرب فيها عن شكره لسمو الأميرة سارة على رعايتها الحفل. تلا ذلك كلمة المدير العام لمركز آل كايد الثقافي مفلح الكايد، ألقتها بالنيابة عنه المشرفة على المركز الدكتورة مها الدرزي. ثم قدمت شعاع العمران حرم عميد الأسرة الشيخ عبيد الكايد، نيابة عن الأسرة، هدية تذكارية لراعية الحفل.

بعد ذلك تم تقديم أوبريت من تأليف المعلمة سعودية الرويلي.

وفي ختام الحفل سلمت سموها شهادات التميز للطالبات الموهوبات وشهادات الشكر للمعلمات المشاركات، ثم تجولت في المعرض المقام بالمناسبة. وفي تصريح لها إلى (الجزيرة) شكرت الأميرة سارة القائمين على المركز الذي وصفته بأنه مَعْلم ثقافي وحضاري للمنطقة، وقالت: إن ما أراه من مشاريع وابتكارات مصغرة من الطالبات الموهوبات يعدّ من نتائج هذا الاهتمام، وإنه بالاستمرار والمحافظة على هذا التميز ستصل موهوبة الجوف بإذن الله إلى مكانة متميزة عالميا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد