Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/05/2010 G Issue 13753
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1431   العدد  13753
 
بـ(10) ميداليات ذهبية وفضيتان
أبطال ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة عادوا إلى المملكة

 

عادت بعثة منتخب المملكة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة مساء أمس الأول إلى الرياض بعد أن أنهت مشاركتها في منافسات بطولة كرواتيا المفتوحة الدولية لألعاب القوى وحصولها على عدد (10) ميداليات ذهبية وعدد (2) فضة في منافسات البطولة التي شاركت فيها (11) دولة من القارة الأوروبية.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار الملك خالد الدولي عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبر رئيس بعثة منتخب المملكة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور عبدالعزيز العبدالجبار عقب وصول البعثة في تصريح صحفي عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققه أبطال المملكة في هذه البطولة التي تشهد مشاركة عدد من أبطال أوربا لألعاب القوى.. معتبراً هذا الإنجاز إضافة جديدة لما تحقق لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من نتائج مشرفة على كافة الأصعدة الذين يجدون كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.. متمنياً استمرار التفوق والنجاح لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.. وجاءت النتائج على النحو التالي:

- اللاعب سعيد الخالدي (ذهبيتين) 200 م - 100 م.

- اللاعب فهد الجنيدل (ذهبيتين) 200 م - 100 م.

- اللاعب فهد الدرعان (ذهبيتين) رمي القرص.

- اللاعب علي البيشي (ذهبيتين) رمي القرص.

- اللاعب هاني النخلي (ذهبيتين) رمي الرمح وتحقيق رقم عالمي جديد باسم المملكة في رمي القرص.

- اللاعب بسام قوته (فضيتين) 200م - 100م.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد