Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/05/2010 G Issue 13753
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1431   العدد  13753
 
عبر الموقع العالمي (الفيس بوك) وبتأييد من د. حافظ المدلج
النويصر يدشن حملة (كرة القدم تجمعنا لا تفرقنا)

 

الخبراء - عبدالمحسن القبيسي

افتتح عضو الاتحاد السعودي ومدير هيئة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر حملة لتعزيز دور أهمية كرة القدم في نشر الإسلام ووحدة الشعوب ونبذ التعصب والكراهية وذلك عبر الموقع العالمي (فيس بوك) والتي تحمل شعارَ (كرة القدم تجمعنا لا تفرقنا). وقد تحدث المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين عن هذه الحملة قائلاً : في البداية يسعدني أن أعلن عن انطلاقة حملة (كرة القدم تجمعنا لا تفرقنا) والتي آمل أن يتحقق الهدف المنشود لهذه الحملة وهو نبذ التعصب وتشجيع اللعب النظيف والاستمتاع بكرة القدم.

كما قام الدكتور حافظ المدلج -عضو المكتب التنفيذي وعضو لجنة المسابقات في آسيا- بتأييد تام لهذه الحملة مع الكتابة على الحائط المخصص في الصفحة الإلكترونية مطالباً الجميع بدعم ومساندة هذه الحملة.

من جانبه أوضح القائم على هذه الحملة وهو الطالب أحمد السحاري الذي يدرس في كلية الإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز بأنها ستكون مستمرة خلال الأيام القادمة لاستقطاب أكبر شريحة من الملمين بالشارع الرياضي . كما نوه السحاري إلى أنه سيكون هناك عدد من الفعاليات والبرامج المخصصة لهذه الحملة وذلك بإشراف كوكبة من الإعلاميين والمهتمين في هذا المجال والمتواجدين داخل صفحات الفيس بوك خلال الأيام القريبة .

الجدير بالذكرإن أول من بادر بنبذ التعصب ونشر مفهوم الروح الرياضية في الوسط الرياضي هو رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والذي عزز دور كرة القدم لدينا بأنها فن وذوق وأخلاق وذلك حينما جمع ثلاثة من رؤساء أندية الوطن بجانبه أثناء مباراة الزعيم مع بونيودكور في البطولة الآسيوية في مشهد صفق له الجميع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد