Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/05/2010 G Issue 13753
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1431   العدد  13753
 
أمير القصيم استقبل الخلوديين

 

الرس - يوسف الضويان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتب سموه بالإمارة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، ظهر أمس الأول, رئيس وأعضاء مجلس إدارة وشرفيي ولاعبي نادي الخلود بمحافظة الرس؛ بمناسبة تأهل شباب الفريق لكرة القدم للدوري الممتاز، وتأهل فريق تنس الطاولة للممتاز.

وقد رحّب سموه بالجميع، وأثنى على مجلس إدارة النادي، وحثهم على مزيد من العطاء، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة.

هذا، ووجه سموه لجنة المهرجانات في المنطقة بتكريم الأندية الصاعدة في مهرجان ربيع بريدة لهذا العام.

كما شهد الاستقبال إلقاء قصيدة شعرية من قِبل الشاعر صالح محمد المزروع بيّن فيها حبَّه لهذا الوطن المعطاء. حضر اللقاء مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم عبد العزيز السناني ومدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الرس عبد الرحمن الزيدي.

من جانبه قدَّم رئيس نادي الخلود الأستاذ صالح الفوزان شكره لسمو أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه على ما حظي به النادي من اهتمام ومتابعة في إطار دعم سموه لأندية المنطقة. وأضاف: هذا الإنجاز هو ثمرة توجيهات سموه في الزيارة السابقة وتواصله مع أندية المنطقة. كما قدَّم الفوزان شكره إلى كل مَنْ ساهم في هذا الإنجاز.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد