Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/05/2010 G Issue 13753
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1431   العدد  13753
 
ضمن المباريات التي يجريها في معسكره بالنمسا
تجربة ودية دولية قوية لمنتخبنا الأول مع نظيره النيجيري بكامل نجومه

 

النمسا - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره النيجيري في مباراة ودية دولية ستقام عند الساعة السابعة بتوقيت النمسا الثامنة بتوقيت المملكة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب SPORTANLAGE بمدينة WATTENS النمساوية وذلك ضمن المباريات التجريبية التي يجريها المنتخب في معسكره الاعدادي المقام حاليا هناك ويختتم نهاية شهر مايو الجاري ويأتي في اطار استعدادا المنتخب لمشاركاته القادمة.

ومن المتوقع ان يركز المدرب خوسيه بسيرو من خلال هذه التجربة القوية على مشاركة نفس التشكيلة التي مثلت المنتخب في المباراة التجريبية السابقة امام الكونغو وكسبها المنتخب 2- صفر فيما سيعمد لمشاركة عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل نهاية مرحلة الاعداد الحالية بخاصة اللاعبين العائدين من الاصابات ولم يتمكنوا من المشاركة في المباراتين السابقتين امام منتخب الكونغو.

فيما سيخوض المنتخب النيجيري المباراة بكامل نجومة حيث سيسعى للاستفادة من هذه التجربة مع المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كاس العالم بجنوب افريقيا حيث يلعب في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الارجنتين وكوريا الجنوبية واليونان.. ومن المقرر ان يقوم بادارة المباراة التي ستلعب بكرة كأس العالم الجديدة طاقم حكام نمساوي فيما سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة الجزيرة الرياضة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد