Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/05/2010 G Issue 13753
الثلاثاء 11 جمادىالآخرة 1431   العدد  13753
 
يكشف سراً خطيراً عن الاتحاد بحديث مثير لـ(الجزيرة):
أحمد مسعود: حب الأشخاص طغى على حب الاتحاد لأول مرة منذ تأسيسه!

 

جدة - علاء سعيد

كشف عضو شرف الاتحاد أحمد مسعود أنه أصبح في الفترة الأخيرة حب الأشخاص يطغى على حب نادي الاتحاد؛ ما ساهم ذلك الأمر في وجود انقسامات متعددة في أرجاء النادي كافة. مشيراً إلى أنه كان في الفترة السابقة حب الأشخاص لنادي الاتحاد وليس لشخص واحد، وموضحاً أن هذا الأمر أحدث شرخاً كبيراً جداً في كل الجوانب؛ حيث إنه يعتبر حدثا تاريخيا يحدث لأول مرة في نادي الاتحاد العريق الذي مرَّ على تأسيسه أكثر من 80 سنة، وهو لم يحدث فيه مثل هذه الشروخ الكبيرة في أركانه، التي أصبحت تهدد النادي إذا لم يتم تلافيها سريعاً قبل أن تتفاقم هذه الشروخ وتصبح كارثة كبيرة. وأوضح المسعود أن ابتعاده في الفترة الأخيرة يعود إلى هذه الشروخ الموجودة في النادي؛ ولهذا فضل متابعة النادي من بعيد لكي لا يدخل في هذه الاختلافات.

وعن سر تواجده في المناسبة الأخيرة التي أقامها عضو الشرف سامر المحضر للاعبي الشباب ذكر أنه جاء بدعوة مقدمة من قِبل المحضر لحضور هذه الاحتفالية التي تقام لأول مرة لفريق الشباب لتحقيق البطولة؛ ولهذا كان من واجبي الحضور لدعم هذه الفئة من الشباب، وسعدتُ كثيراً أثناء حضوري بالالتقاء بالأمير خالد بن فهد بعد غياب أكثر من 10 سنوات تقريباً، أي تحديدا منذ فترة رئاستي السابقة للنادي.

وحول رأيه في الفريق الأول هذا الموسم ذكر أنه مرّ بفترة عصيبة لكنه رغم كل تلك الظروف الكبيرة التي واجهته إلا أنه تمكن في نهاية المشوار من تحقيق الإنجاز، وهو الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، إضافة إلى تحقيق درجة الشباب كأس الدوري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد