Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
بعد نجاح افتتاحه التجريبي
فندق رمادا الخليج يقيم حفل عشاء لنخبة من كبار الشخصيات

 

بعد النجاح التام الذي حظي به الافتتاح التجربيى لفندق رمادا الخليج في الخبر وإيذاناً بقرب الافتتاح الرسمي أقام الفندق حفل عشاء لكبار الشخصيات ورجال الأعمال والبنوك والسياحة والمهتمين في صناعة الخدمات؛ وذلك في مطعم الياسمين في الفندق.

حضر الحفل عدد من رجال الصحافة والإعلام وتخلّل العشاء كثير من المشاركات الفكرية التي تناولت أهمية تطوير القطاع السياحي كأحد أهم روافد الاقتصاد الداعمة للدولة. وقد أثمر اللقاء عن توطيد العلاقة بين الحضور وبعض الضيوف وإدارات الفندق.

ومما يجدر ذكره أن فندق رمادا الخليج الذي تم افتتاحه مؤخراً يتسم بموقع إستراتيجي على شارع الملك عبد الله متميزاً بقربه من الكورنيش والمجمعات التجارية الراقية في مدينة الخبر. يضم فندق رمادا الخليج غرفاً واجنحة تناسب احتياجات السوق المحلى ومتطلباته بشكل عملي. وقد جهزت هذه الغرف بكل وسائل الراحة والرفاهية بدءاً من الإنترنت اللا سلكي السريع سواء في غرف الضيوف أو المرافق العامة للفندق وصندوق الأمانات وماكينة القهوة والثلاجة وأجهزة التكييف المركزية ذات التحكم اليدوي والتلفزيونات الحديثة والقنوات الفضائية المتعددة. ومما يلفت الانتباه بوضوح ألوان الأثاث والمفروشات الدافئة والمبهجة والمريحة للعين وتزيد في الراحة تلك النوافذ التي تمتد على طول جدار الغرفة وهذا يتيح مجال رؤية واسعة لا سيما إطلالة الغرف على الحديقة العامة والبحر. وقد اهتم فندق رمادا الخليج بتقديم أجود المستحضرات التي يستخدمها الضيف في حياته اليومية فقد زوّدت الغرف بشامبو خاص مستخلص من الأعشاب، أما صابون الاستحمام فهو مستخرج من مواد طبيعة يحتوى على نسبة عالية من الكريم المرطب وكذلك شفرات حلاقة ذات ماركة عالمية وفرشاة ومعجون للأسنان.

أما في ليالي رمادا الخليج وتحت دعوة أين تذهب هذا المساء. فإن الفندق يقدّم بوفيه العشاء بطريقة مختلفة غير مسبوقة حتى في تسميتها. فلا تفاجأ إذا سمعت نوتي دى بافاروتي فهي ليلة المأكولات الإيطالية أو إذا سمعت جينكيزخان فهي ليلة المشويات المنغولية أو إذا ما سافرت حول العالم في ليلة واحد فتلك ليلة المأكولات العالمية. أما في لورنس العرب فهي ليلة الطعام الشرقي المحضر بأيدي المختصين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد