Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
ولي العهد يؤكد اهتمام القيادة بنشاطات الغرف التجارية في ظل التنمية

 

جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله- في قصر سموه بجدة أمس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح بن عبدالله كامل وأعضاء مجلس إدارة الغرفة. وفي بداية الاستقبال ألقى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو ولي العهد على استقباله لهم. وقال: تعلمنا الحب والوفاء الذي أمسيت له أنت رمزاً وعنواناً في جامعتكم الكبرى وزارة الدفاع والطيران التي جعلتموها مصنعاً دائما لتخريج عشرات الألوف من الرجال ليكونوا الذخيرة الحية واليد الفتية في الدفاع عن الأوطان، والذود عن الحمى والكيان وزارة الدفاع معكم هي كذلك ولكنها ليست كذلك فقط بعدما حولها حسكم القائد وإلهامكم الرائد إلى ملتقى كبير ومركز للتنمية والتعمير أخرج للوطن الآلاف من المقاولين الذين امتدت يدكم إليهم تدعوهم وتحفزهم على المشاركة في إرساء البُنى والارتقاء بالمباني.. مسهماً يحفظكم الله عن عمد في ضخ المزيد من مشاريع التنمية حتى بان واضحاً لكل المراقبين هذا الأثر الرائع على معظم الشركات الكبرى في بلدنا الكبير والتي نمت وترعرعت في ظل دعمكم ورعايتكم بعون الله وتوفيقه.

وأضاف: كم يسرني أن أقف أمامكم اليوم بوصفي رئيساً لغرفة جدة للتجارة والصناعة ورئيساً للغرف السعودية ومعي إخواني وبناتي من أعضاء مجلس إدارة غرفة جدة، وأنا شديد الحرص أن يحظوا ببعض من حبكم وتشجيعكم ومؤازرتكم التي تعودتم أن تهبوها لكل طالب وتمنحوها لكل قاصد وراغب في التزود بشحنة حب أبوية من مقامكم الحنون ليتوالى تدفق كل طاقات الولاء والوفاء لكم، وليتجدد العهد دائما على الإخلاص لهذا الوطن المقدس ولهذه الأرض المعطاء.. وفي ختام كلمته شكر الله سبحانه وتعالى على سلامة سمو ولي العهد وما منّ الله به عليه من صحة وعافية.

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود كلمة عبر فيها عن شكره لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة ولأعضاء مجلس إدارة الغرفة على مشاعرهم الصادقة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم وبكل ما يسهم في رفع مستوى أعمال الغرفة لخدمة الوطن.

وأكد سموه دعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بنشاطات الغرف التجارية والصناعية بالمملكة في ظل مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا حاثاً الجميع على بذل المزيد من العمل والإخلاص في سبيل الارتقاء بهذا المرفق المهم. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سمو ولي العهد، ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد