Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
الهلال يبحث عن السد.. والخميس يؤكد: للكأس الآسيوية استعداد خاص
رئيس الهلال: نتائج القرعة إيجابية وسلبية.. والشباب موقفه أصعب

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن الفريق الذي يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا يجب أن يكون مهيأ وجاهزا لمقابلة أي فريق في الأدوار المقبلة منوها في معرض حديثه تعليقا على نتائج قرعة دور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بأن جميع الفرق مؤهلة لتحقيق اللقب وقال : جميع الفرق قوية ويحسب لها ألف حساب رغم أن أمنياتي بأن يوفقنا الله في تخطي عقبتي دور الثمانية والأربعة إلى جانب الفريق الشبابي ليكون النهائي واللقب سعودياً. وأضاف: مباراتنا مع الغرافة يوجد بها أمر إيجابي للطرفين وهو عدم وجود تنقلات مرهقة لشرق القارة ولاسيما أن مباراة الذهاب ستكون بعد شهر رمضان المبارك بخمسة أيام إذ سيكون الشباب موقفه أصعب لأنه سيغادر الرياض بعد شهر رمضان المبارك مباشرة ليتواجد في كوريا قبل اللقاء بثلاثة أيام على الأقل.. أما نحن في الهلال لن نعاني من ذلك ، ولكن يوجد أمر سلبي في وقوعنا أمام الغرافة وهو أن اللقاءات بين الأندية الخليجية حساسة ولا تعتمد على النواحي الفنية بشكل كامل فمواجهة فريق كوري سيكون أسهل بلا شك ولكن من كان لديه طموح نيل اللقب يجب أن يكون جاهزاً لمنازلة أي فريق.

من جانبه أكد أمين عام نادي الهلال وممثلهم في قرعة دوري أبطال آسيا التي جرت مراسمها ظهر أمس أحمد الخميس بأنهم لم يتمنوا مقابلة الغرافة في بداية مشوار الأدوار النهائية معتبراً أن اللقاء سيكون قويا لكونه يجمع فريقين من أقوى 8 فرق في آسيا.

وعن استعدادات الفريق الأزرق للمواجهة قال الخميس : التحضيرات ستكون في الفترة المقبلة لموسم كامل ولكن بلا شك أن الاستعداد سيكون خاصا لمباريات دوري أبطال آسيا والجميع لديه طموح تحقيق اللقب ويجب العمل على كل مباراة على حده للوصول إلى آخر المشوار.

ولم يخف الخميس أمنياته بأن يتقابلا الهلال والشباب على النهائي الآسيوي الكبير لتكون البطولة سعودية مشدداً إلى أن تحقيق الإنجاز يتطلب عملاً كبيراً يجب بذله في المرحلة المقبلة خصوصا أن المنافسات في شرق آسيا في الفترة الراهنة جارية بينما في المنطقة توقفت قبل 3 أسابيع وسيعود النشاط في منتصف أغسطس.

ومن ناحية أخرى تنوي الإدارة الهلالية لتأمين لقاء ودي مع فريق السد القطري قبل ملاقاة الغرافة لتشابه أدائهم ولاسيما أن الأول تجمعه توأمة رسمية مع الفريق الأزرق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد