Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
مرشحو الرئاسة ينتظرون نتائج الجمعية العمومية وبخاري يقلق الجميع
إدارة الاتحاد تحصد المركز الأول في حسابات دوري المحترفين بنسبة 41% وتقدم استقالتها مباشرة

 

جدة - علاء سعيد

علمت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور خالد المرزوقي قد قامت أمس برفع استقالتها رسمياً إلى مكتب رعاية الشباب بجدة وذلك بعد اتفاق كافة أعضاء المجلس على الاستقالة وعدم الاستمرار لموسم آخر بعد الانتقادات التي وجهت لهم رغم نجاحهم الإداري الكبير في النادي، والذي أكد أعضاء المجلس ل(الجزيرة) بأن الجمعية العمومية التي ستعقد يوم غد الخميس سوف تؤكد نجاح هذه الإدارة بعد التفاصيل المالية والإنجازات التي حققتها هذه الإدارة في العشر الشهور الماضية التي كانت هي المدة الزمنية لرئاسة هذه الإدارة.

هذا وكان الاتحاد قد حصل على المركز الأول في الحسابات المالية التي أصدرها دوري المحترفين السعودية لهذا الموسم بنسبة 41% متجاوزاً كافة الأندية لتؤكد هذه النسبة نجاح الإدارة الحالية.

وفي السياق نفسه ينتظر المرشحون المقدمون لرئاسة التقرير المالي الذي سوف يعلنه المرزوقي في الجمعية العمومية يوم غد الخميس حيث يرغب كل مرشح معرفة الأمور الداخلية في النادي خاصة فيما يتعلق بالديون المالية و خلافها. وفي حالة فراغها من الديون سيتقدم المرشحون لرئاسة بعد وضع الميزانية المالية التي يرغب كل رئيس ناد وضعها لإدارته. هذا وتشير مصادر (الجزيرة) بأن قضية المحترف المغربي نور الدين بخاري تعتبر هي الوحيدة التي تقلق المرشحين والذين ينتظرون رد المرزوقي على هذه القضية في إنهائها أم لا.

الجدير بالذكر بأن اللاعب المغربي نور الدين بخاري يطالب الاتحاديين بمبلغ كبير يصل إلى 9 ملايين ريال وفي حالة عدم حله فإن الاتحاد سيمنع الموسم المقبل من التعاقد مع لاعبين وسيتخذ بحقه عقوبات كبيرة من قبل الاتحاد الدولي.

وعلى صعيد آخر تتواصل الأفراح الاتحادية بتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الهلال حيث يقيم أحد الاتحاديين اليوم الأربعاء احتفالية ضخمة بالطائف وبالتحديد بالهدا فيما سيقوم أحمد عسيري يوم غد الخميس بعمل احتفالية ضخمة للاتحاديين بمكة بحضور إدارة الاتحاد واللاعبين وسيشارك في هذه الاحتفالية عدد من الفنانين الخليجيين الذين سوف يقومون بإحياء هذه الحفلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد